رئيس التحرير : مشعل العريفي
 علي الزامل
علي الزامل

الحرب الإعلامية بـ ( مقاطع حقيقية ) !؟

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

الحرب الإعلامية لجهة المملكة لم تعد مقصورة على الشائعات أو رسائل مُبطنة ومُفخخة بل وصل الأمر (التحوير بإحترافية ) متشيطنة فوق العادة قد تنطلي على الكثير فهؤلاء المرتزقة يتوسلون مقاطع حقيقية بل ومن جهات رسمية وتُدبج المقاطع بعبارات مغلوطة تشي بتهاون الأجهزة الرقابية المعنية بصحة المستهلك تحديداً على غرار ( حق أُريد به باطل ) !
وللإيضاح : بعض الجهات ذات العلاقة بالرقابة الصحية للمواد الغذائية تُوثق إتلافها لبعض المنتجات المنتهية الصلاحية أوربما لسوء التخزين فيلجأ هؤلاء لتدوين صيغة وتذييلها بالمقطع تفيد بأن هذه المواد أُعدمت بوصفها (مغشوشة) بمعنى أن مكوناتها أصلاً غير صالحة للإستعمال ! وبطبيعة الحال هناك فرق ما بين أن تُتلف بسبب إنتهاء الصلاحية قبل أن تصل المستهلك كإجراء وقائي أو أُتلفت لأنها لا تصلح للإستخدام الآدمي !
ليس ذلك فحسب بل ويسمون المنتج على أنه سعودي المصدر ! تجدر الإشارة : من لم يرجع للمصدر الرسمي للخبر قد تُمرر عليه الفبركة بكل بساطة ! هذا مجرد نموذج وبالطبع هناك الكثير من الحيل والفبركات ( دمج المقاطع ) وتحويرها لتضليل المستهك وبالتوازي الإساءة للمملكة في الآن نفسه ... فلنحذر “ الحرب الإعلامية " شرسة وتكمن شراستها بأنها خبيثة ودنيئة !

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up