رئيس التحرير : مشعل العريفي
 علي الزامل
علي الزامل

( كرشته ) .... تتدلى ويُراقب وزن زوجته !؟

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

بعض الرجال مشكلتهم أزلية ... يطلب من زوجته حتى لا نقول يأمرها أن تكون وفق ما يريد هو ... من دون أن يفعل أنملة مما تريده هي أن يكون عليه .... أو إن صح التعبير ما تتمناه في زوجها وتحلم !.
فتجد بعضهم سمين مترهل يحمل أرطالاً متراكمة من اللحوم والشحوم وما إن تزداد زوجته بضعة جرامات إلا وزمجر وتذمر ساخطاً واعتبر ذلك خرقاً جسيماً فكأنه والحالة هذه أحد أهم رواد الرشاقة !
صحيح أنه من حق الزوج أن يطلب من زوجته ما يتمنى أن تكون عليه من تأنق ورشاقة وهذا لا شك مطلب وجيه وصحي لكن الصحيح أيضاً أن يكون هو بالصورة والشكل التى تتمناه زوجته حتى وإن لم تتطلب صراحةً أو تُلمح .
فالأرجح والذي يجهله الكثير من الرجال أو ربما يتعامون عنه ! أن المرأة بطبيعتها اكثر حياءً وخجلاً وبكلمة أدق : ليست جسورة في هذه الأمور تحديداً.
فقد لا تطلب من زوجها بشكل مباشر بأن يكون رشيقاً وأنيقاً و... و... الخ .
فهذا التغاضي من الزوجة لجهة زوجها وتقدير كبريائه لا يعني ويجب ألا يُفهم أنك أيها الزوج كامل الأوصاف و ( دون جوان عصرك !) لا بل وبعضهم يذهب أبعد من ذلك فيتوعد زوجته ويهددها بالزواج عليها إن هي لم تُخفف من وزنها وتبدو أكثر رشاقة !
أنصح هؤلاء الأزواج إما أنهم يمتثلوا لما يطلبونه من زوجاتهم بالمثل أو يُطبقوا بالصمت ! وإلا أُعتبر ذلك تعنيفاً من نوع آخر وإن شئنا فهو أقسى أنواع التعنيف !

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up