رئيس التحرير : مشعل العريفي

"عمدة تاروت"يكشف تفاصيل جديدة عن محاولة إغتياله-صور

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: "آل كيدار " يروي تفاصيل الحادثه التي تعرض لها مساء أمس حيث قام أشخاص جهولين بإطلاق نار كثيف  عليه وهو خارج من منزله.
ووفقاً لموقع"سبق"قال: مجموعة إرهابية حاولت قتلي ولكن قدرة الله حالت بيني وبينهم ، وأضاف: عند خروجي من منزلي إعترضتني سيارة بها ٤ أشخاص ملثمين وقاموا باعتراض سيارتي من الأمام مع صدمها ودفعها للخلف وقاموا بإطلاق النار علي وأنا داخل السيارة.
وأضاف آل كيدار: أطلقوا علي ١٤ طلقة إحداها أصابتني في الصدر والأخرى في الفخذ إضافة لبعض الشضايا التي أصابتني في الوجه وهم يرددون كلمات أثناء إطلاق النار، منها "اقتلوه هو وأهله"، "هذا عميل للأمن"، ورغم إصابتي إلا أنني قدت سيارتي بنفسي لجمعية تاروت وأنا مصاب وعلى الفور قام الإخوة في الجمعية بنقلي لمستشفى عنك وبعد الكشف والفحوصات جاء أمر بنقلي لمستشفى الأمن العام.
وقال آل كيدار: إصابتي شرف وعزة وكرامة ولن تزيدني إلا قوة للدفاع عن هذا الوطن والوقوف مع ولاة الأمر ورجال الأمن والشعب السعودي.
من جانب آخر قام الأمير سعود بن نايف أمير المنطقة الشرقية بزيارة عمدة تاروت عبدالحليم آل كيدار واطمأن على صحته ونقل له تحيات خادم الخرمين الشريفين وسمو ولي عهده وسمو ولي ولي عهده. وقال إن أبناء الشعب السعودي يد واحدة للحفاظ على أمن هذا الوطن وعلى شعبه، مؤكدآ أن الجهات الأمنية تبذل جهدها ليتم إلقاء القبض على هذه الفئة وسينالون عقابهم.
101
103

arrow up