رئيس التحرير : مشعل العريفي

عمرو أديب يشتم مرتضى منصور: هو الكلب الجربان أخرته إيه !

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: شهد برنامج "انفراد"، المذاع على إحدى القنوات المصرية، واقعة تبادل للألفاظ المسيئة، بين المستشار مرتضي منصور، رئيس نادي الزمالك، والإعلامي عمرو أديب.
البداية كانت مع "منصور" حينما اتهم خلال تواجده البرنامج، "أديب"، بأنه شخص لا يحترم الآخرين، وسب العديد من الشخصيات العامة ووصفهم بأنهم "كلاب"، وطالب من الرئيس عبدالفتاح السيسي، عدم إلقاء أي أحاديث لهذا الإعلامي، أو البرنامج الذي يقدمه على فضائية "أون".
ليرد الإعلامي عمرو أديب على هجوم النائب البرلماني مرتضى منصور عليه، عبر تدوينة تضمنت العديد من الألفاظ المسيئة. وكتب في تغريدة على حسابه بـ"تويتر" قائلا: "هو الكلب الجربان أخرته أيه يا أما تلمه عربية الكلاب أو الحارة كلها تتلم عليه وتموتوا بالجزم".
بعدها عرض سعيد حسانين مقدم برنامج "انفراد"، رد عمرو أديب على هذا الكلام، مؤكدًا أن فريق الإعداد حاول التواصل معه؛ لأن حق الرد مكفول للجميع، لكنه قال بالنص:"أنا مش بعمل مداخلات وهطلع عين أم سعيد حساسين وإيهاب طلعت ".
ورد "حساسين"، موجهًا عبر برنامجه رسالة لـ"أديب"، قائلًا: "أنا على الحميد المجيد-لا أمتلك أموال-، وإيهاب طلعت لسه هيستلم يوم الأحد، وبعدين الإعلامية رانيا بدوي كانت قعدة جمبك واتمنعت من الظهور ومدافعتش عنها".
وفي النهاية رد "منصور" محذرًا رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة مالك قنوات "أون إي"، قائلًا: "بحذرك يا أبوهشيمة كلمة تتقال على قناتك -التي يعمل بها أديب- عايز ترد رد هنا".

arrow up