رئيس التحرير : مشعل العريفي

"عميل" يقاضي موظف بنك في الإمارات لسبب غريب!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد: قضت محكمة إماراتية بغرامة موظف بنك، بتهمة إزعاج "عميل" بالاتصال المتكرر إذ كان يتصل به 20 مرة في الساعة، ما تسبب في دخوله المستشفى.
صميم عمله ووفقا لصحيفة "الإمارات اليوم"، نظرت محكمة الاستئناف في أبوظبي، في جلستها أمس، قضية اتهام الموظف (من جنسية عربية)، وقررت حجز القضية للحكم في 15 يناير المقبل. وخلال الجلسة، حضر أحد المسؤولين في البنك كشاهد مع المتهم، وأقر بأنه يعمل موظفاً في البنك، ومن صميم عمله واختصاصاته هو ومن في وظيفته نفسها من موظفي البنك، الاتصال بالعملاء.
الاتصال أكثر من 20 مرة في الساعة وقدم المتهم لهيئة المحكمة شهادة «لمن يهمه الأمر» صادرة من البنك بنوع وظيفته. وأكد الشاكي أن المتهم يعمل موظف تحصيل في البنك، واعتاد الاتصال به يومياً أكثر من 20 مرة في الساعة، وذلك لمطالبته بتسديد مبلغ مستحق للبنك، مشيراً إلى أنه توقف عن الرد على رقم البنك، فتابع الموظف الاتصال به من هاتفه، ما سبب له ارتفاعاً في ضغط الدم، وسقوطه في أحد الأماكن العامة، ما استدعى نقله بسيارة الإسعاف إلى المستشفى.
التنازل عن الدعوى وأضاف الشاكي: "خلال وجودي داخل سيارة الإسعاف استمر المتهم بالاتصال بي، ما دفع المسعف الموجود في السيارة إلى الردّ على الهاتف، وإخباره بأنني مريض وموجود داخل سيارة إسعاف، وأنني متجه للمستشفى"، لكن في النهاية قرر الشاكي التنازل عن الدعوى ومسامحة المتهم.

arrow up