رئيس التحرير : مشعل العريفي

فايز المالكي: اشتغلت "سيكيورتي" وحلمت بالمليون.. ودخلت عالم التمثيل فجأة على "عكازات" - فيديو

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: كشف الفنان فايز المالكي عن بدايات مشواره في عالم التمثيل، والوظائف التي امتهنها قبل أن يصبح ممثل مشهور، والتي كان منها عمله كـ "سيكيورتي" وعسكري.
وقال المالكي خلال لقائه ببرنامج "مجموعة إنسان"، المُذاع على قناة "إم بي سي" الفضائية، مع الإعلامي علي العلياني، "كنت قبل أن أصبح ممثلاً ، أبحث عن أي وظيفة، اشتغلت سيكيورتي في بنك".
وتابع المالكي ممازحًا: "كنت أشوف أصحاب الملايين يدخلون ويخرجون عندي، وييجي في بالي في يوم من الأيام واحد يعطيني مليون بس كلهم طبعًا جلدة ما يعطوا أحد شيء".
وأردف: "بعدها اشتغلت عدة وظائف كثيرة جدًا، واشتغلت عسكري، حتى وجدتني فجأة أمثل"، مبينًا أن سبب هذه النقلة في حياته هو إعلان نشره أحد المخرجين يطلب فيه ممثلين لدور مدمني المخدرات.
وأكد المالكي أنه ذهب للمخرج وهو يتكأ على عكازات، قائلًا: "قلت للمخرج أنا أبغي أمثل، قالي شوف يا بني أنا أعتقد إن إنت تجيني وأنت على عكازات ورجلك مجبسة ومكسورة وتيجي تمثل، أنت فنان، هعمل لك حلقة يكون فيها دورك وأنت جالس ما تتحرك".
وأوضح المالكي تفاصيل المشهد الأول له في عالم التمثيل قائلًا،:"المخرج غطى رجلي بالبطانية، وبعد كده حطيت إبر المخدرات في ذراعي وبعدين قلت لزوجتي تعالي هاتي الفلوس وشلت سكين وطعنتها وبعدين أنا زدت الجرعة المخدرة وأخدتها ومت، وفاز المشهد بأفضل مشهد وأفضل ممثل".
[twitter_video id="873665664984256512"]

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up