رئيس التحرير : مشعل العريفي

فتاة تركية تتزوج من شاب شوه وجهها بمادة حارقة.. والكشف عن سبب غريب لارتكاب الواقعة 

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

ترجمة حصرية: في واقعة غريبة أثارت جدلاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي في تركيا، تزوجت فتاة تركية من الشاب الذي ألقى بمادة حارقة على وجهها وعينيها، مما أدى إلى تشويهها بشكل دائم وإصابتها بضعف البصر.
الفتاة تدعى برفين أوزيك، وتلبغ من العمر 20 عاماً، عقد قرانها هذا الشهر على قاسم أوزان سيلتيك، البالغ من العمر 23 عاماً، وفقًا لصحيفة ديلي ميل.
وأقيم حفل الزفاف بعد عامين فقط من الحادث الذي أدى إلى تشويه وجه الفتاة بالكامل، كما أصبحت عمياء بشكل جزئي.
سبب ارتكاب الواقعة
هاجم قاسم حبيبته عندما حاولت إنهاء علاقتها في 2019، وقال لها إنه إذا لم يستطع الحصول عليها، فلن يتمكن أحد من ذلك وألقى بمادة حارقة على وجهها.
وأطلق سراح سيلتيك بعد أن كان قد تم اعتقاله بعد الواقعة، حيث سحبت برفين شكواها، بعد أن اعتذار لها متوسلاً إياها أن تسامحه، وكتبت الضحية: "لست مرتاحة لوجوده بين أربعة جدران هناك، لقد كتبنا العديد من الرسائل لبعضنا البعض، لقد أعطيت نفسي له، أنا أحبه كثيرًا، إنه يحبني كثيرًا".
بعد غضب عنيف على وسائل التواصل الاجتماعي ، قالت برفين إنها أدركت أنها مخطئة وطلبت من محاميها إعادة الشكوى، ونتيجة لذلك حكمت محكمة في تركيا على صديقها السابق بالسجن 13 عاماً وستة أشهر، لكن التغيير في القانون يعني إطلاق سراحه تحت المراقبة، وبعد إطلاق سراحه طلب منها الزواج ووافقت على الفور.
وواجهت أوزيك العديد من الانتقادات على وسائل التواصل الاجتماعي، فيما أصيب والدها بالذهول، ورفض حضور الحفل، وقال لوسائل الإعلام المحلية: "لقد تزوجت دون علمنا. لقد حاربت من أجلها لسنوات، والآن ذهب كل هذا عبثاً".


 

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up