رئيس التحرير : مشعل العريفي

«فتيات وكوتشينة» .. مفاجآت غير متوقعة في حسابات أبناء الإرهابي القطري «النعيمي» - صور

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : رغم حث الإرهابي القطري عبد الرحمن النعيمي، عبر إحدى حساباته على مواقع التواصل على نبذ إشهار الترف قائلا: «اخفضوا صوت ترفكم حولنا أمم تتألم»، إلا أن المتأمل في الحسابات الشخصية لأبنائه، تعطي صورة مخالفة تماما.
حياة البذخ والترف والتباهي حيث أظهرت هذه الحسابات الشخصية استمتاع أبنائه بحياة البذخ والترف والتباهي بالسيارات الفارهة، وما لذ وطاب من الولائم، في صورة من التباهي الفج.
أحدث أنواع السيارات كان حساب الابن عبد الله النعيمي، الذي عقد زفافه مؤخراً في الدوحة مثالاً صارخاً عبر ما زخم به من صور لأحدث أنواع السيارات التي امتلكها، ورحلاته السياحية الباذخة، إلا أن الأبرز كان نثر حزم من الأموال القطرية فوق أوراق لعب "الكوتشينة" أثناء استمتاعه باللعب مع رفاقه باللعبة الشعبية في منطقة الخليج والمعروفة باسم "البلوت".
حزمة من الدولارات وصورة أخرى لما تحمله حقيبته من حزمة من الدولارات وساعة باهظة الثمن وإلى جانبها سلاح شخصي، ليس هذا فحسب بل كان من اللافت للنظر حرص أبناء الإرهابي النعيمي على التقاط صور تظهر أسلوب حياتهم على النمط الغربي،منها التقاط صور برفقة فتيات، وقيادة سياراتهم الفارهة على وقع أغان خليجية.
"القصيد" أما حساب راشد النعيمي، فأخذت الصور التي تجمعه بوالده حيزًا كبيرًا، أما شقيقه الآخر محمد، انشغل في حسابه عبر «تويتر» بالتغريد عن هواية مختلفة وهي "القصيد" وكتابة أبيات من الشعر متنقلاً ما بين الحماسة والهجاء تارة وأخرى إلى وصف لوعة الفراق والشوق.
الشقيق الخامس بينما برز اهتمام الشقيق الخامس عمير عبد الرحمن النعيمي، في تشجيع ناديه المحلي "قطر"، بالإضافة إلى تغريداته في الأزمة القطرية، ومن بعدها الدفاع عن والده عقب إدراجه في قائمة الإرهاب من قبل الرباعي "السعودية والإمارات والبحرين ومصر"، بالإضافة إلى تغريداته الداعمة والمؤيدة لتوجهات والده بشأن ما يسمى بالربيع العربي والتعاطف مع الجماعات المسلحة في سوريا.
للاشتراك في خدمة "واتس آب المرصد" المجانية  أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)
في حال رغبتكم زيارة "المرصد سبورت"  أضغط هنا




آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up