رئيس التحرير : مشعل العريفي

"فقدت ذراعها وأحد ثدييها" .. مفاجأة "صادمة" لعروس داعش بعد وصولها إلى لندن!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : قالت صحيفة "صن" إن داعشية بريطانية، فقدت ذراعها وأحد ثدييها في انفجار قنبلة أثناء وجودها في سوريا، عادت إلى بريطانيا، وهي الآن قيد الاحتجاز للتحقيق معها حول فترة عملها مع التنظيم المتشدد.
وذكرت الصحيفة أن سامية حسين (25 عاما) وصلت مطار هيثرو في لندن، في فبراير الماضي، بجواز سفرها البريطاني، قادمة على الأرجح من تركيا، ولدى وصولها أوقفتها شرطة مكافحة الإرهاب. ، بحسب موقع الحرة .
كانت حسين، وهي من غرب لندن، قد سافرت إلى سوريا، عام 2015، للانضمام إلى داعش، قبل أن تعتقل مع سيطرة "قوات سوريا الديمقراطية" على قرية الباغوز، في ريف دير الزور، آخر معاقل التنظيم في سوريا.
وبعد اعتقالها، نقلت مع آخرين إلى معسكر الهول، في شمال شرق البلاد، الذي يضم الآلاف من مقاتلي التنظيم.
تعرضت للخداع
وتحقق السلطات البريطانية معها الآن بشأن الوقت الذي قضته مع داعش في سوريا.
وتزعم حسين، أنها تعرضت "للخداع" للانضمام" إلى التنظيم عبر عناصر تابعة له قاموا بتجنيدها، وأنها سافرت إلى هناك بهدف مساعدة الأطفال المسلمين المحاصرين نتيجة الصراع.
وتقول إنها قضت سبعة أشهر في مستشفى للعلاج من انفجار قنبلة "أطلقتها قوات التحالف الدولي ضد داعش"، وهو ما أدى إلى فقدانها ذراعا وأحد ثدييها.
وكانت قد ذكرت، في مقابلة سابقة، أن داعش كان يقوم بتخزين الأسلحة عمدا في مبنى يسكنه مدنيون، كان يقع إلى جوار المكان الذي كانت تقيم فيه.
https://videos.dailymail.co.uk/video/mol/2020/07/03/8063643128523765157/640x360_MP4_8063643128523765157.mp4

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up