رئيس التحرير : مشعل العريفي

فيديو .. "أب" يعنف طفله ويهدده بالجلد بحجة أنه راسب بالدراسة يثير جدلا على مواقع التواصل!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو أظهر قيام أحد الآباء بتهديد ابنه بالضرب المبرح، وتعنيفه، واتهامه بالإخفاق في الدراسة. وسُمع خلال الفيديو صوت " الأب" مهددا ابنه بالجلد قائلا" بجلدك إذا رسبت.. أنت راسب " .
خوف وهلع وأبان الفيديو الطفل في حالة هلع وخوف شديد، ودخل في نوبة بكاء حادة .. واستعد لتلقي الضربات من والده " . فيما اختتم " الأب " الفيديو بأنه من باب المزاح وأنه ناجح وغير راسب.
جدل على مواقع التواصل وأثار الفيديو حالة من الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي وطالبوا بمحاسبة الأب معربين عن استيائهم من محاولة إخافة الطفل بتعنيفه حتى لو كان لمجرد المزاح مشيرين إلى أن ما حدث تعنيف نفسي . وعلق " مغرد" قائلا " أين حقوق الطفل .. أين حقوق الإنسان.. وأين الإنسانية ..حسبي الله ونعم الوكيل الله ". وقال " مغرد" يا الله ، توي انتبهت أنه مقلب ، صحيح قهره بس ما عليه مقلب.. صحيح بكّاه بس كمان مقلب ما عليه.. يكبر و ينسى.. أرعبه و امتلئ قلبه من الرعب بس ما عليه مقلب" . وتساءل " مغرد" متى كانت الشهادة بالدراسة عنوان لصلاح الأبناء . كم من أبن موافق دراسيا ناجح بالحياة وبار بوالديه وكم صاحب شهادات عاق بوالديه" وتابع: " ياليت يتم توعية المجتمع أن الأبناء لهم قدرات عقلية تتفاوت ولا يمكن مقارنتهم بالآخرين".

arrow up