رئيس التحرير : مشعل العريفي

فيديو.. آل الشيخ: منع استغلال المنابر في أهداف تنافي الوسطية.. وهذا ما قاله عن عمل الأجانب في الإمامة!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

                                                         

       تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الإخباري

 https://shamel.org/panner

 
 
صحيفة المرصد: أكد وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ تكثيف الرقابة والمتابعة الدقيقة على المنابر الدينية لعدم استغلالها في أي أهداف تثير الفتنة أوتنافي الوسطية وما أمرنا الله به ورسوله صلى الله عليه وسلم وما يريد تحقيقه ولاة الأمر من الأمن والاستقرار والتماسك الوطني الداخلي.
غرفة عمليات وقال في لقاء بقناة mbc، اليوم الجمعة أنه تم تدشين غرفة عمليات متكاملة قريباً جداً لتلقي الاتصالات والملاحظات والشكاوى، وذلك من خلال تطبيقات وبرامج ورقم اتصال موحد.
الواتساب وتابع : طبيعة البشر لديهم قصور ويتم ملاحظتهم من خلال المواطنين الصالحين المتجردين من الهوى ويكفي أن يرسلوا لنا ملاحظاتهم عبر الواتساب حتى لو ما عرفنا اسمه ومضى قائلا " تليفوني مفتوح دائما واستقبل الرسائل عبر الواتساب وأحيل الأمر للجهات المختصة في نفس اللحظة لاتخاذ اللازم " .
عمل الأجانب وأضاف أن قرار منع غير السعوديين من الإمامة والأذان في المساجد فيه مصلحة وحماية وحفظ لحقوق العامل الذي كلّف بصيانة المسجد ونظافته والعناية به وألا يستغل ويقوم بأكثر من عمل وإيقاف حالة الفوضى واللامبالاة ممن ينيبون أي شخص. وأكد أنه ليس من حق أي إمام تعيين نائب له إلا باستئذان من موجهه مشيرا إلى أن يتم الاستعانة بالمقيمين في بعض المساجد التي تكون في المناطق النائية ويتم تعيينهم بعد التأكد من كفاءتهم وتوجهاتهم.
وزير

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up