رئيس التحرير : مشعل العريفي

فيديو "رقص طفلة" بملابس غير لائقة ومكياج يثير الغضب على "تويتر".. وهكذا علق "أبا الخيل"!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : تناقل ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لطفلة “٧ سنوات”، تضع المكياج وتمارس الرقص وترتدي ملابس غير لائقة، وطالب مغردون اتخاذ اجراءات رادعة ضد من قام بامتهان كرامة طفلة صغيرة والاساءة اليها، وتساءلوا عن سوء رعاية أولياء أمرها؟ و”من يقومون بتشجيعها بهدف الشهرة والتكسب المادي..!”.
وأكد خالد أبا الخيل‏ المتحدث الرسمي لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية ردا على هذه التساؤلات بقوله، “قيام أي شخص باستخدام الطفل في أعمال مشروعة أو غير مشروعة مستغلا صغر سنه، يدخل ضمن حالات الإيذاء والإهمال، حسب نظام حماية الطفل ولائحته التنفيذية بحسب ما ورد بـ "تواصل" .
وتضاربت المعلومات حول مكان هذه الطفلة وأهلها، وقال المغرد عمر زمزمي، أن “هذه الطفلة تعيش في الامارات وجدها فنان معروف.”
أما سليمان حمد السويلم، فقال : “هدم للقيم والأخلاق للكسب المادي، نستغفرك ربي أن نكون نلهث ونقدس المال لابد من ضبط وتسجيل كل من أهان نفسه أو تجرد من أخلاقه ليكون قاعده جماهيريه، لابد من وعي ، والاهم المتلقي.”
أما نورة العويّد‏ فقالت، “لاحظت ذلك وتمنيت من يتحدث بعقلانية إزاء ذلك، فجاءت تغريدت أماني العجلان”، واتهمت الهام العتيبي‏، “الأهل أنهم السبب الوحيد في ضياع الاطفال، والله يصلح حال المجتمع .”
وقال المغرد “أبو خالد”، “متابعة الأطفال في وقتنا الحاضر بالتاكيد ليس بالأمر السهل، ويحتاج الكثير مر الوقت والجهد، ولكن لا بد من تحمل المسؤلية من قبل أولياء الامور.”

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up