رئيس التحرير : مشعل العريفي

فيديو فاضح لمحترف الهلال "كارلوس إدواردو" مع فتاة داخل فندق .. وزوجته تؤكد خيانته لها وتكشف عن اسم الفتاة

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر فيه محترف نادي الهلال السعودي البرازيلي "كارلوس إدواردو" وبرفقته إحدى الفتيات في وضع غير لائق. وأبان المقطع اللاعب والفتاة وهما يتبادلان الأحضان والقبلات وكان يرتدي قميص ناديه ما أثار حالة من الغضب بين جماهير الكرة السعودية.
زوجة اللاعب تؤكد خيانته وأكدت زوجة اللاعب صحة ما نشر عن خيانة زوجها لها وقالت " إنها في الوقت الذي تنتظر فيه أن تلد مرة أخرى تأكدت لها خيانة زوجها مع فتاة تدعى باربرا . وتابعت: " أطلب من الجميع أن يصلوا من أجلي ومن أجل أودلادي" مشيرة إلى أنها ستكون أبا وأما للأولاد في ظل خيانة زوجها.
نشر المقطع وحذفه وكان اللاعب نشر المقطع عبر صفحته الرسمية بموقع " إنستغرام" قبل أن يحذفه بسبب ما تعرض له من هجوم من قبل المتابعين وطالبوا بمحاسبته.
مطالب بقرار رادع وقال " مغرد" الفيديوهات المخزية التي يتعمد إرسالها محترف الهلال إدواردو يجب أن لا تمر مرور الكرام .. يجب أن يكون لإدارة الهلال قرار رادع وأيضا لاتحاد الكرة..!
شعار الهلال وتابع مغرد: " القهر أنه يصور بشعار الهلال" وأضاف آخر " وجه السعد ما راح يتركها تمر مرور الكرام وأتوقع إلغاء عقده بسبب عدم احترامه لشعار الزعيم الآسيوي" وأردف " مغرد" هذا المتوقع من وجه السعد" . وعلق مغرد قائلا" لا تحشرون أنوفكم لو إنه لاعب من ديارنا ويمثل ديننا عاداتنا والتقاليد تكلموا وقتها ، بس هذا لاعب من دين غير ديننا وغير ديارنا وغير عاداتنا لا تدخلون الأمور في بعض لأنكم بتحطون عقولكم في موقف تافه".

arrow up