رئيس التحرير : مشعل العريفي

فيديو.. ماذا قال " الهريفي" عن قضية " طارق التائب" .. وتعيينه نائبا لرئيس النصر؟

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: علق فهد الهريفي لاعب المنتخب و نادي النصر السابق  على قضية اللاعب طارق التائب قائلا " طارق لاعب جيد وذو أخلاق والإنسان يمكن أن يقع في الخطأ ونادي النصر كبير برجاله وأبنائه وجماهيره وهذا أحلى ما في الموضوع أنه أوضح هذا الأمر " .
دعم نادي النصر وأضاف خلال حديث لقناة " أم بي سي" خلال حفل اعتزاله أنه ليس لديه أي معلومات حول ما يتردد عن تعيينه نائبا لرئيس نادي النصر الفترة القادمة وحتى الآن لا يوجد شيء يتعلق بهذا الأمر مشيرا إلى أن ما يجب التركيز عليه أكثر من هذا الأمر هو موضوع الرعاية الكبيرة التي أعلن عنها رئيس نادي النصر والتي تتعلق بتمويل النادي بـ 200 مليون ريال .
حضور والدته حفل الاعتزال وأشاد بحضور والدته الملعب لتشاركه في مباراة اعتزاله مشيرا إلى أنها دائما كانت بمثابة المدرب له خارج الملعب .
رسالة شكر واعتذار ووجه الشكر إلى جماهير النصر واللاعبين لافتا إلى أن شعر بالسعادة خلال حفل الاعتزال وطالب بأن يسامحه ويعفو عنه أي شخص يرى أنه أخطأ في حقه . يشار إلى أن مباراة الاعتزال أقيمت أمام فريق فالنسيا الإسبانى بحضور عدد كبير من اللاعبين العالميين مثل البرازيلى رونالدينيو، ، والبرتغالى ديكو، الأرجنتينى هيرنان كريسبو واللاعب المصري أحمد حسن عميد لاعبى العالم. [twitter_video id="994341540305793024"]

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up