رئيس التحرير : مشعل العريفي

فيديو: ماذا قال ولي العهد للمغامسي أثناء حديثه عن الإسلام الوسطي؟.. والداعية يكشف ردة فعله عندما يئس الأطباء في شفائه من مرض القلب!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: كشف  الداعية صالح المغامسي، إمام وخطيب مسجد قباء بالمدينة المنورة، عن لقائه بولي العهد، الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، وحديثهما حول قضية أهمية الاعتدال والإسلام الوسطي.
قائلا: "التقيتُ الأمير محمد بن سلمان، وتجاذبنا الحديث حول هذه القضية. أذكر أن سموه قال بمعنى قريبًا من اللفظ:"نحن ليس أمامنا إلا أن نقبل هذه الرايات المتطرفة، ونتبعها، وهذا جنون، أو نقبل بالرايات التغريبية الكامنة، ونكون وراءها، وهذا ضعف؛ فليس لنا إلا خيار الإسلام الوسطي المعتدل الذي نسير فيه".
وأوضح  المغامسي خلال حديثه أمس لبرنامج "من الصفر" المياه على قناة mbc: "والحق، إن هذه الكلمات مطمئنة جدًّا ولا ريب أن الأمير محمد هو ابن الملك سلمان - وفقه الله تعالى- والملك سلمان قارئ من قراء التاريخ، ليس قارئًا بصريًّا بل يقرؤه ببصيرته، وإلا فمن يقرأ كتب التاريخ".
وكشف المغامسي قصة إصابته بمرض القلب، قائلا:" كان لي محاولات شعرية لأني تخصص نقد فأعلم الشعر من عدمه، فبعدما أصيبت بمرض القلب ويئس الأطباء من شفائه وأقنعني أن الحياة قد انتهت، ما دفعني لتأليف قصيدة "هواكي".

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up