رئيس التحرير : مشعل العريفي

فيديو.. ياسر التويجري: أنا مع قيادة المرأة والدولة أبخص.. واعتذر عن هذه القصيدة!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: تحدث الشاعر ياسر التويجري عن حياته الشخصية وعمله بالشعر والقصائد وتقديمه للأمسيات الأدبية. وأكد التويجري خلال الحلقة أن خلف بن هذال هو شاعر الوطن الكبير وتكريمه هو تكريم للشعر، أثناء اسضتافته مع الإعلامي علي العليان في برنامج مجموعة إنسان الذي يبث يوميًا خلال شهر رمضان على قناة mbc في الواحدة ليلاً.
وعبر الشاعر عن رأيه في قيادة المرأة للسيارة قائلاً: “أنا مع قيادة المرأة للتريلات مو للسيارات فقط ولست أنا مسؤؤول في الدولة فمن يريد يسوق يسوق"، كما عبر عن رأيه في سناب شات حيث قال "عندي تحفظ على السناب شات وليس على نجوم السناب شات فأنا أرى إنه ديكتاتور ومولود لم يكتمل للثورة التقنية بالعالم فكل تطبيقات التقنية تعطي للفرد في العالم مساحة أكبر من الحرية في المجتمع إلا السناب شات فهو عوار وهو ليس به حرية ولا تواصل إجتماعي".
كما تطرق "التويجري" للحديث عن الجدل الذي دار حول أغنية تناديك فقال "أحمد الهرمي عجبته الأغنية ولحنها في حضوري أنا والمهندس وراشد الماجد ونحن جميعًا أصدقاء وما كان عندي نية إنها تنزل وقعدت عندي 6 شهور ثم ركب عليها صوت ماجد المهندس ثم الهرمي وراشد الماجد وأصبحت متداولة بين الشباب والأغنية لم تكن لعبد المجيد أو للمهندس ولكنها نزلت للمهندس في النهاية".
فيما اعتذر عن القصيدة التي يتم استخدامها في الهاشتاقات المعارضة لقيادة المرأة. الجدير بالذكر أن ياسر التويجري شاعر سعودي، من مواليد منطقة القصيم، ويعد من مشاهير الشعر الشعبي في الخليج العربي فهو يتمتع بأسلوب جميل وقصائد ممتعة، وكانت انطلاقته عندما كان عمره حوالي 16 سنه من خلال الأمسيات والحفلات الأدبية شارك في أهم المهرجانات الشعرية في الخليج العربي، مثل الجنادرية وهلا فبراير وملتقى دبي ومهرجان الدوحة الثقافي وأقام العديد من الأمسيات في الوطن العربي كان أشهرها أمسية القاهرة التي أحدثت الكثير من الضجة الإعلامية، بعد تهجم الشاعر على الرئيس المصري السابق حسني مبارك.

arrow up