رئيس التحرير : مشعل العريفي

"فيصل بن بندر" يشن هجوما على السومة : الأهلي لا يتوقف عليك .. كنت لاعباً مغموراً وهو من شهرك!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : هاجم الأمير فيصل بن بندر بن خالد بن عبدالعزيز ، عضو الشرف النادي الأهلي اللاعب عمر السومة ، مشيراً إلى أن النادي لا يقف على أحد .
وقال الأمير فيصل بحسب "المدينة" : "أقول لعمر السومة النادي الأهلي عريق ونادي بطولات وإنجازات منذ تأسيسه، ولا يتوقف على لاعب واحد مهما كانت مهاراته، وكرة القدم لعبة جماعية" .
وأضاف : " الأهلي حقق بطولات وكؤوس محلية وخارجية، ووصل نهائي كأس آسيا مرتين دونك، وحقق بطولة عربية وخليجية وجمع الدوري وكأس الملك عام ١٣٩٨ دون السومة الذي يصرح عقب كل مباراة ومستعد يصرح بها حتى في الأسواق لكل من يقابله بوجود عروض ومعاناته ورغبته في المغادرة، رغم أنه ما زال في الفترة المحرمة ضاربًا عرض الحائط باحترام الجمهور ومحبي الأهلي.. هنا نقول له ‏الأهلي كبير كبقية الأندية الكبار ولا يتوقف على لاعب.. عتابنا من حبنا لك ويجب أن تعرف أن الأهلي هو من عرّفك بالجمهور في الوطن العربي وهو من قدّمك، بعدما كنت لاعبًا مغمورًا في الكويت " .
وتابع : "نتمنى أن تحترم تاريخ الأهلي الذي لا زلت مرتبطًا معه بعقد رسمي، وإذا كان لديك ظروف أبلغها للإدارة وليس للإعلام، أقول بكل صدق إن إدارة عبدالإله مؤمنة ونائبه ياسر محروس إدارة واعية وحريصة على استمرار مكتسبات النادي وتحقيق الألقاب، ومعهم طارق كيال وهم أصحاب خبرات في رياضتنا ومن محبي النادي الأهلي الذي يتمنى خدمته كل محبي هذا الكيان الكبير".

arrow up