رئيس التحرير : مشعل العريفي

فيصل بن تركي : يوجه رسالة قوية ومؤثرة لجماهير النصر : سأغادر مقعد الرئيس .. وامتناعكم عن الدعم "عقاب"

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: دعا رئيس مجلس إدارة نادي النصر الأمير فيصل بن تركي اليوم الأحد جماهير نادي النصر بدعم الفريق عبر مبادرة "ادعم ناديك"، موجها رسالة قوية لجماهير النصر ، قائلا:" اليوم أو غداً، سأغادر مقعد الرئيس وسيبقى النصر بجمهوره".
وأضاف  فيصل بن تركي، قائلا: "جماهير نادي النصر الغالية: السلام عليكم.. أكتب لكم كمشجع مرتبط بحب نادي النصر يقف على قدم المساواة مع أي مشجع لهذا الكيان، وواجب أي مشجع أن يقف مع ناديه".
وخاطب   جماهير النصر، قائلا:" جماهير النصر الغالية، التي تدعم إدارتنا الحالية والتي لا تدعمها لأسباب موضوعية وغير موضوعية، تذكروا أننا نجتمع في حب النصر ولا نتفرق إلا في توجهاتنا نحو مصالحه فكل له رأي نحترمه متى ما كان محترما، جماهير النصر الغالية، رئيس النادي اليوم هو فيصل وغدا سيكون غيره، لكن النصر باق ومن حوله تتغير أدوارهم من محب إلى عامل والعكس، ويبقى الأصفر براقا في السماء وحبا في قلوبنا، جماهير النصر الغالية، اليوم تتيح هيئة الرياضة لنا جميعا دعم نادينا عبر برنامج "ادعم ناديك" وليست ادعم فلان أو علان، القرار قراركم والنصر نصركم وحدكم، والإدارات تتعدد ويبقى النصر، جماهير النصر الغالية، على المستوى الشخصي.
مشددا:" اليوم أو غدا، سأغادر مقعد الرئيس، وسيبقى النصر بجمهوره أولا، وأنتم رهان النصر الدائم وحصانه الرابح، جماهير النصر الغالية، النصر نصركم والدعم لنصركم، وأنتم الشعبية الأعلى في السعودية، وامتناعكم عن دعم ناديكم هو عقاب للنصر وحده وليس لأي طرف آخر".
وتابع :"جماهير النصر الغالية، المحب لفيصل، الغاضب من فيصل، المطالب ببقاء فيصل أو رحيله، ليس هناك شيء يربطنا في هذا المدرج إلا حب النصر والنصر فقط، فعبروا عن حبكم للنصر وحده".
للاشتراك في خدمة "واتس آب المرصد" المجانية  أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)
في حال رغبتكم زيارة "المرصد سبورت"  أضغط هنا

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up