رئيس التحرير : مشعل العريفي

فيصل القاسم يكشف عن كارثة خطيرة جدا يسعى لها بشار!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد:كشف الإعلامي السوري الشهير الدكتور فيصل القاسم، عن كارثة قد تقع قريبا بمدينة دمشق السورية على أيدي قوات بشار.
ودون "القاسم" في "بوست" نشره عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل "فيس بوك": "هذا ما وصلنا من دمشق:أيها السوريون: انتبهوا: دمشق ستعطش إلى الأبد. النظام يدمر منابع الماء التي تسقي المدينة منذ مئات السنين."
ونقل "القاسم" تحت تلك العبارات منشورا لأحد النشطاء السوريين يفسر أمر منابع الماء الخاصة بدمشق والتي يسعى النظام لتدميرها.
وجاء بنص المنشور"رسالة من ثوار "وادي بردى" إلى أهالي دمشق فكر بعقلك أيها الدمشقي. الأمر أخطر مما تتصور يسوق النظام لأهالي دمشق بأن القضية قضية يومين أو ثلاثة أيام فيسيطر على وادي بردى وها قد مرت عشرة أيام دون تقدم متر واحد ولله الحمد ، ويعيد ضخ المياه إلى دمشق إعلموا إخواني الدمشقيين بأن الأمر أخطر من ذلك بكثير فأنفجار ضخم في "عين الفيجة يعني إحتمال كبير جدآ لخسارة مياه دمشق إلى الأبد"
"فالانفجار الضخم قد يؤدي إلى إحداث تصدعات في محيط النبع تؤدي إلى غوران المياه إلى الأبد وأسألوأ أي خبير جغرافي عن هذا الأمر .. العصابة الحاكمة سابقا كانت تمنع بناء المنازل أو قيام أي نشاط بشري في محيط عين الفيجة وهريرة و أفرة لأنه كان يعلم بأن أي ضغط على خزان المياه الطبيعي في عين الفيجة يعني خسارتها إلى الأبد وبنفس الوقت فهو قصف النبع ومحيطه بعشرات البراميل والغارات الجوية؟؟؟ وحتى لو لم تكن هذه البراميل والغارات هي السبب فأعلموا يقينا بأن ثوار وادي بردى قد جهزو عشرات الأطنان لتفجير النبع ولن نهتم لشأنكم فمن يسكت عن إقتلاعنا من أرضنا وجذورنا لا يستحق أن يعيش من بعدنا".
"فإن كان لابد من الموت فليكن الموت لنا جميعا نحن نموت بشرف وكبرياء وأنتم تموتون عطشا وذلآالقصة لم تعد قصة معارضة أو مولاة فإنا لا نخفي معارضتنا لهذه العصبة الظالمة، القصة بأن ملايين الناس مهددة بالعطش والجفاف ولحرمانكم المياه إلى الأبد مطالبنا ليست تعجيزية كل مانريده البقاء في أرضنا التي ولدنا فيها ولكم الخيار...".

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up