رئيس التحرير : مشعل العريفي

في آخر ظهور له .. شاهد : ماذا قال "الجيراني" الذي دفنه خاطفوه بـ العوامية"؟

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لآخر ظهور إعلامي للقاضي محمد الجيراني، الذي دفنه خاطوه بالعوامية.
وكان الجيراني قد ظهر في أكتوبر من العام الماضي على قناة “إم بي سي” متحدثاً عن عدة قضايا سياسية ودينية واجتماعية قبل أن يختطف من أمام منزله في ديسمبر من العام 2016 ذاته.
وتحدث "الجيراني" في برنامج “بالمختصر” عن محاولات الاعتداءات التي تعرض لها في الماضي على خلفية مواقفه السياسية والدينية التي وصفها بأنها “ضد الفتنة” التي تحاول خلايا مسلحة وممولة من خارج السعودية إشعالها في المملكة.
وأكد "الجيراني" أنه اتخذ مواقفه بكل “قناعة شرعية وقناعة وطنية”، منوها إلى أنه تم إحراق منزله وسيارته في حوادث اعتداء تعرض لها وتستهدف إرهابه وتخويفه وبعث رسالة مماثلة لكل من يقف مع الدولة على حد وصفه.
وكانت قد عثرت السلطات الأمنية السعودية يوم الثلاثاء خلال مداهمة أمنية على جثة القاضي الجيراني مدفونةً، بعد أن قتلت أحد المطلوبين الأمنيين في موقع الدفن ذاته الذي شهد تبادلاً لإطلاق النار قضى فيه أحد رجال الأمن أيضاً.
وكان الشيخ محمد عبد الله الجيراني الذي يعمل قاضياً لدائرة الأوقاف والمواريث في محافظة القطيف، قد اختطف من أمام منزله ببلدة تاروت في المنطقة الشرقية في 13 ديسمبر من العام الماضي، على أيدي مسلحين مجهولين.
للاشتراك في خدمة “واتس آب المرصد” المجانية أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)
في حال رغبتكم زيارة “المرصد سبورت” أضغط هنا
[twitter_video id="809807565609664512"]
[twitter_video id="809747291913539584"]

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up