رئيس التحرير : مشعل العريفي

في حوار مع " المرصد".. عارضة الأزياء "فاطمة سعود" تكشف عن رأيها في ارتداء الملابس الجريئة.. وموقف أسرتها من دخول هذا المجال

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد - حاتم العتيبي: قالت عارضة الأزياء السعودية "فاطمة سعود"، إنها تتحفظ على ارتداء الأزياء الجريئة، مؤكدة أنها ملتزمة بالأزياء الغير خادشة. وأضافت في حوار خاص مع "المرصد"، أنها لا تعارض أن تعمل مذيعة أو ممثلة لو أتيحت لها هذه الفرصة، لافتة إلى أن أول جلسة تصوير لها كعارضة أزياء كانت في شهر أغسطس الماضي ، وفيما يلى نص الحوار:
متى كانت بدايتك في عالم الأزياء؟ بصراحة كان حلم بالنسبة لي وكنت متأكدة بيجي يوم واشوفه حقيقة وكانت بدايتي في شهر أغسطس الماضي، حيث كانت أول جلسة تصوير لي .
هل وجدتي دعم من العائلة؟ الحمد لله أهلي هم الداعمين لي والناس المقربة مني .
كيف تقيمين مجال الفاشون والأزياء بالسعودية؟ رؤية المملكة العربية السعودية 2030 ، رسمت كثير من احلامنا وطموحاتنا والدليل على ذلك النجاح المشهود من هيئة الازياء والمبادرات اللي يقدمونها للشباب والبنات . هل تشجعين الفتيات لدخول هذا المجال، وخاصة أن السعودية أصبحت بيئة جاذبة للفن والأعمال الخاصة؟ كل شخص له هدف وطموح وشغف يتمنى يحققه، هذا الوقت المناسب لتحقيق احلامنا ونوصل لكل العالم أن الشباب السعودي قادرين على خلق التغيير في كل شي .
هل مجال الفاشون والموضة بشكل عام مربح للعارضات؟ اكيد ومجال جداً جميل وانا بصراحة اطور من نفسي وأسعى لكسب مهارات للوصول الى العالمية ان شاء الله هل سنراك لاحقاً مذيعة أو ممثلة؟ ممكن ليش لا هل تتحفظين من الأزياء الجريئة، أم طبيعة عملك تفرض عليك أي ملابس؟ في حدود لازم التزم فيها وما تكون خادشه .
هل هناك عارضات ازياء سعوديات معجبة بهن، ومن هن؟ كثير بصراحة الساحة كبيره لكن مبسوطة لنفسي ولهم
ماهو طموحك القادم؟ طموحاتي كثيرة وما اعتقد لها حد لكن احب النجاح واسعى له و بحققه بأذن الله
كلمة أخيرة تقدمينها لصحيفة المرصد؟ حابه اشكركم على اتاحة الفرصة لي اعرف عن نفسي واتمنى يكون لنا لقاء قريباً واتمنى لكم ولي التوفيق والنجاح.







arrow up