رئيس التحرير : مشعل العريفي

قائد المدرسة المعتدى عليه بالرياض يروي تفاصيل واقعة شج رأسه بالمواسير الحديدية..وهذا ما ينوي فعله!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: روى قائد المدرسة الابتدائية "طلحة بن مصرف يوسف السليس"، تفاصيل الاعتداء الذي تعرض له أثناء خروجه من المدرسة بعد نهاية دوام الأحد الماضي، كاشفًا أنه تفاجأ بتسعة أشخاص ملثمون، جميعهم يحملون العصي والألواح الخشبية والمواسير الحديدية، هاجموه جميعهم بالضرب.
ووفقا لصحيفة "الحياة" اليوم الثلاثاء، قال العتيبي إنه لم يتمالك نفسه من قوة الضرب، إذ تسبب ذلك في شج بالرأس وإصابات في أجزاء من جسمه، مشيرًا إلى أن المعتدين لاذوا بالفرار باستقلالهم مركبتين كانتا معدتين لهم.
وأكد قائد المدرسة أنه سيرفع دعوى قضائية ضدهم لدى المحاكم الشرعية. مبينًا أنه لن يتنازل عن حقة الشرعي، الذي كفله له القانون. وتم نقل قائد المدرسة بسيارة الإسعاف، وهو في حال يرثى لها إلى مدينه الملك عبدالعزيز الطبية، لتلقي العلاج، في حين فتح مخفر شرطة الروضة تحقيقًا في القضية جاري حتى الآن.
وبالأمس أكدت الإدارة التعليمية بالرياض، وقوفها الكامل مع قائد المدرسة حتى يتم القبض على هؤلاء الجناة، موضحاً أنه بناءً على توجيهات وزير التعليم، سيتم تشكيل لجنة لدراسة البيئة المدرسية والبيئة المحيطة بالمدرسة ورفع التوصيات الناتجة عن ذلك، تعاونها مع الجهات المختصة لحماية المؤسسات التعليمية والجهات التابعة لها.
للاشتراك في خدمة “واتس آب المرصد” المجانية أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)
في حال رغبتكم زيارة “المرصد سبورت” أضغط هنا

arrow up