رئيس التحرير : مشعل العريفي

قاضي يفسد حيلة مواطن للحصول على حكم لصالحه في جدة.. هذا ما كشفه!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: كشف قاض في المحكمة الإدارية بجدة حيلة مواطن، للحصول على حكم لصالحه وذلك بعد أن تقدم بدعوى تفيد باتهام خصمه بإشهار السلاح ومحاولة إطلاق النار عليه.
حيازة سلاح وحسب " الوطن" قال مصدر مطلع أن المحكمة الإدارية بجدة تلقت دعوى قضائية يتهم فيها المدعي العام مواطنا بحيازته سلاحا دون ترخيص وتهديد مواطن آخر إثر خلاف بينهما على قطعة أرض.
إنكار المتهم وأضاف المصدر أن المدعي تقدم أمام المحكمة بورقة فيها شهادتان لشخصين ضد المتهم يشهدان أن المتهم أشهر سلاح على المدعي، وحاول الضغط عليه مرتين بدون إطلاق النار، وذلك لوجود خلاف بينهما على أرض ثم فر هاربا بسيارته. وتم القبض على المتهم ، وباستجوابه اعترف بوجود خلاف بينهما على أرض، ولكنه أنكر إشهاره السلاح.
شهادة كيدية وأشار المدعي العام إلى وجود شهادة شهود مرفقة في ملف القضية تؤكد مضمون الدعوى .وأكتشف القاضي أن شهادة الشاهدين تم كتابتها بصيغة واحدة، والتوقيع عليها من قبل شخصين دون أن يتم إحضارهما أمام ناظر المحكمة للاستماع لشهادتهما، مما أدخلهما تحت الشهادة الكيدية ضد المتهم. وقضت المحكمة بعدم إدانة المتهم بتهمة حيازة السلاح غير المرخص وإشهاره على المدعي.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up