رئيس التحرير : مشعل العريفي

قام بالتوضيح فنال هجوما أكبر .. تغريدة مثيرة لعدنان جستنيه تشعل غضب الهلاليين بسبب سامي الجابر!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : تسببت تغريدة أطلقها الكاتب الرياضي عدنان جستنيه في ثورة بين الجماهير الهلاليه اعتراضا على ما كتبه .
حيث علق جستنيه عبر صفحته الرسمية على تويتر على الصورة المتداولة للنجم السعودي سامي الجابر بصحبة نجوم العالم مع بيليه خلال حضور فعاليات سحب قرعة كأس العالم.
الجابر
وكتب جستنيه قائلاً:هناك من تبحث عنه الصورة وهناك من يبحث عن الصورة هناك من تبتهج من اجله الصورة وهناك من يبتهج املاً في وحدة صورة هناك من يقاتل لالتقاط صورة وهناك صورة تقاتل بحثاً عن نص صورة هناك من يحتفي بالصورة وهناك من تحتفي بِه الصورة صورة عن صورة تختلف، ويالها من صورة".
وفسر الهلاليون هذه التغريدة على أنها تقليل من شأن سامي الجابر الذي ظهر في هذه الصورة .
الحقد
ورد عليه أحد النشطاء بقوله:تجميع كلام أظهر مافي الأضغان وما دُفِنَ في الصدور يا استاذ عدنان أنت تعرف أنه حضر هناك بدعوة رسمية من أعلى سلطة رياضية في العالم وأنت تعلم هذا ولاكنه ( الحقد ) مع الأسف وسوف تزيد أضغانك مستقبلاً والأيام بيننا وطموح سامي المتزايد حرك الراكد في مكنونك.
وقال أخر:مهما حاول ابو فارس أن يخفي وجعه من سامي والهلال وجمهوره تفضحه تغريدة تهمز أو مقال يلمز .. الأجمل أن الإنصاف لكل ماهوا أزرق يأتي من الخارج .
الهجوم الكبير
واضطر جستنيه إلى كتابة تغريدة أخرى تبين مقصده مما كتبه في التغريدة الأولى بعد الهجوم الكبير الذي شنه الهلاليون ضده.
وغرد مرة أخرى بقوله:للأسف الشديد فسرت التغريدة بفكر مخالف تماماً لما اعنيه،الصورة جمعت كبار اللاعبين في العالم، كلهم بمافيهم الجابر كانوا حريصين على أخذ صورة مع الأسطورة بيليه،فماالغريب في ذلك،الم يذهبوا مِن اجل ان يحضوا بالتقاط صورة معه،ماينطبق ع سامي ينطبق ع زملاءه اللاعبين الظاهرين معه في الصورة.
للاشتراك في خدمة "واتس آب المرصد" المجانية أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)
في حال رغبتكم زيارة "المرصد سبورت" أضغط هنا

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up