رئيس التحرير : مشعل العريفي

قبل مواجهة "الهلال" .. "الراهب" يتقدم بشكوى ضد ناديه في محكمة التنفيذ بالرياض

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: تقدّم اللاعب حسن الراهب، مهاجم فريق النصر لكرة القدم، بشكوى ضد ناديه الأربعاء الماضي، في محكمة التنفيذ في الرياض للمطالبة بحقوقه البالغة 2.1 مليون ريال، وقبل مواجهة الهلال في الجولة الـ13 من دوري جميل للمحترفين بتسعة أيام.
وقالت مصادر بحسب موقع "الاقتصادية"، أن الراهب ووكيل أعماله فشلا رغم محاولاتهما في استلام المستحقات المتأخرة من إدارة النادي، ما جعل اللاعب يتذمر من التأخر في حقوقه والتوجه للمحاكم من أجل أخذها بالنظام.
وكشفت المصادر، أن إدارة النادي لم تعلم نية اللاعب تقديم شكوى رسمية في المحكمة، لكنه توجه الأربعاء الماضي بتقديم الشكوى ضدها، وهو الإجراء الذي قام به زميله اللاعب إبراهيم غالب قبل نحو ثمانية أشهر.
ورفض الراهب، تجديد العقد إلا بعد استلام كامل حقوقه السابقة، رغم الرغبة الكبيرة للجهاز الفني بقيادة الكرواتي زوران ماميتش في استمراره، ووجوده في المباريات الأخيرة دليل على القناعة الفنية بإمكاناته وقدراته.
وأثبت الراهب صحة رسالته التي بعثها أواخر الشوط الثاني من مباراة فريقه أمام التعاون في الجولة العاشرة من دوري جميل للمحترفين بأنه يستحق أن يمنح دقائق أكثر للمشاركة مع فريقه بدلا من البقاء على دكة الاحتياط أو حتى خارج القائمة، حيث سجل في المباريات التي تلت تلك المباراة، ثلاثة أهداف ليجبر مدربه الكرواتي ليكون أساسياً.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up