رئيس التحرير : مشعل العريفي

"قرقاش" يظهر "العين الحمراء" لقطر بشأن توجيه هذا الإتهام الخطير للإمارات! .. ويشدد:"سنرد بالأدلة والقرائن"

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: هاجم الدكتور أنور قرقاش، وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية، اليوم الجمعة، قطر بشأن الشكوى التي تقدمت بها أمام الأمم المتحدة ومجلس الأمن الدولي حول انتهاك الإمارات لمجالها الجوي.
شكوى غير صحيحة و مرتبكة وأضاف قرقاش على حسابه الرسمي عبر "تويتر"، قائلا: "الشكوى القطرية بشأن انتهاك الإمارات لمجالها الجوي غير صحيحة ومرتبكة، نعمل على الرد عليها رسميا بالأدلة والقرائن، ما نراه تصعيدي وغير مبرّر، ما كان يحدث تحت الطاولة أصبح مكشوفا فوقها".
شكوى قطر للأمم المتحدة وكانت قطر قدمت شكوى بالأمم المتحدة ذكرت فيها أن طائرة حربية إماراتية اخترقت مجالها الجوي في كانون الأول. وجاء في تقرير الوكالة القطرية أن الشيخة علياء أحمد بن سيف آل ثاني، مندوبة قطر الدائمة لدى الأمم المتحدة، أرسلت رسالتين متطابقتين إلى الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريس ورئيس مجلس الأمن الدولي بشأن الاختراق الذي ذكرت أنه وقع الساعة 9:45 من صباح يوم 21 ديسمبر/كانون الأول بالتوقيت المحلي واستمر دقيقة واحدة. واعتبرت المندوبة القطرية أن هذه الحادثة "انتهاك صارخ لسيادة دولة قطر وسلامة حدودها وأراضيها علاوة على كونها خرقا سافرا لأحكام القانون الدولي والاتفاقيات والمواثيق والأعراف الدولية".
للاشتراك في خدمة "واتس آب المرصد" المجانية  أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)
في حال رغبتكم زيارة "المرصد سبورت"  أضغط هنا

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up