رئيس التحرير : مشعل العريفي

قصة الفتاة السعودية "إيمان عبد العظيم" سائقة الإسعاف.. وسبب إصرارها على عملها بالمجال (فيديو)

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: كشف الفتاة السعودية "إيمان عبدالعظيم" التي أصرت على قيادة الإسعاف بعد نقص الكادر الطبي بداية جائحة كورونا في المملكة، أن الوقت مرتبط بحياة المريض، وإذا كانت الحالة طارئة يكون الوقت وصول المستشفى الأخرى محددة.
نقل حالة طارئة وقالت إيمان في تقرير اخباري بقناة "إم بي سي" وهي تقود سيارة الإسعاف وتنقل حالة طارئة أنها التي تتواجد معها بها إصابة في الرأس وهي حالة خطيرة جدا، مضيفة أنها طلبت من نائب رئيس القسم أن تقود سيارة الإسعاف بعد أن رأت نقص الكادر الطبي بداية جائحة فيروس كورونا.
وأضافت أنها فضلت أن تخدم الوطن فقررت أن تأخذ هذه الخطوة الجريئة ولقيت ترحيب ممن حولها بما فعلته.
الحفاظ على حياة المريض وأشارت إلى أنها باليوم الوطني خرجت بسيارة الإسعاف ومعها حالات وكانت تريد أن تحتفل مثل باقي المواطنين لكن بسبب العمل لم تستطيع الخروج، مضيفة أنها رأت ردة فعل المواطنين وهي تقود سيارة الإسعاف وما أسعدها أن المجتمع قبل وجودها كامرأة تقود سيارة الإسعاف وهو ما أسعدها جدا.
وأوضحت أنه يمر عليها حالات كثير مثل الحالة التي استقبلتها، وعند دخول المريض يقومون بوضع المشاعر الانسانية على جنب ويقومون بتدارك الموضوع حتى أن ينتهوا من مرحلة الخطر للحالة ويحاولون قدر المستطاع أن يركزون على المريض والحفاظ على حياته.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up