رئيس التحرير : مشعل العريفي

قناة الجزيرة القطرية تغرق في مستنقع الحديدة.. ونشطاء يمنيون: قناة المسيرة مصدومة

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : شن عدد من النشطاء هجوماً لاذعاً عى قناة الجزيرة ، وذلك بعد تغطيتها التي لمعركة الحديدة واعتبروها منبر للحوثيين ، وأن ما تبثه بعيداً عن الحقائق ، فيما سخر البعض الآخر من القناة القطرية وقيامها بدور قناة المسيرة بالنسبة للمليشيات الحوثية ، ونشر صور مزعومة بشأن مطار الحديدة.
من جانبه قال الإعلامي السعودي سليمان الهتلان: “حينما تصبح الجزيرة منافساً للمسيرة في الدجل والكذب حول الوضع في الحديدة فتلك دلالة أخرى على خيانة من يوجهها وتآمره ضد المملكة والتحالف!.”
الجزيرة في الخندق الإيراني
وكتب حساب في تويتر باسم اليمن الآن: “الحوثي يسرب صور للجزيرة من داخل مطار الحديدة كما يقولون الجزيرة في الخندق الايراني وهي تقوم بوظيفة قناة المسيرة في رفع معنويات الحوثيين لن تمروا يا جزيرة الفتنة.”
وكتب الناشط السياسي اليمني أحمد الصالح: “قناة المسيرة الحوثية مصدومة من قناة الجزيرة القطرية. تجاوزتها في الكذب والتدليس والصراخ والعويل حول الحديدة“.
سقطت الجزيرة قبل أن تسقط الحديدة
وعلق الكاتب السعودي أمجد المنيف: “من يتابع تغطية “الجزيرة” لعملية تحرير مطار الحديدة يدرك أهمية استبعاد المشاركة القطرية من التحالف في اليمن.. مرجعيتهم إيران، وشريكهم الحوثي، وملتهم الخيانة”.
وكتب الناشط السياسي اليمني عبدالسلام المخلافي: “سقطت الجزيرة قبل أن تسقط مدينة الحديدة فدماء اليمنيين ستزهر فلاً ونصراً وتعود بالوطن وسيذهب أهل الخيانة والعمالة مع الشيطان”.
للاشتراك في خدمة "واتس آب المرصد" المجانية أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)
في حال رغبتكم زيارة "المرصد سبورت" أضغط هنا

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up