رئيس التحرير : مشعل العريفي

قناة "بداية" تعلق على إعلان وفاة والد المتسابق إبراهيم العواد على الهواء .. وهذا ما قاله المذيع - فيديو

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: أصدرت قناة بداية بيانا هاما تعلن فيه عن إيقاف عدد من موظفيها بعد مشهد إعلان حالة وفاة والد أحد متسابقيها على الهواء مباشرة، وهو المشهد الذي أثار الرأي العام خلال الساعات الماضية.
وأوضحت بداية: تتقدم القناة بخالص العزاء والمواساة للمتسابق إبراهيم العواد وأسرته الكريمة في وفاة والدهم، وانطلاقًا من حرص قناة بداية الفضائية على علاقتها بجمهورها الكريم تود إدارة القناة أن توضح تفاصيل ما حدث بشأن إعلان خبر وفاة والد المتسابق إبراهيم العواد على الهواء مباشرة.
وأشارت القناة إلى أن ما حدث كان اجتهادًا شخصيًّا من مشرف الفترة وأحد المعدين، ولم يكن لإدارة القناة أي اطلاع مباشر على الحالة، أو الرجوع لها في طلب الإذن. وقد لاحظت الإدارة الموقف خلال البث، ثم قامت بالتدارك والخروج لفاصل تلفزيوني بشكل مباشر. كما تؤكد إدارة قناة بداية الفضائية حرصها الشديد على عدم المساس بالمشاعر الإنسانية، ووجوب تقديرها في المحتويات كافة التي تنتجها القناة؛ لذا فإن القناة سوف تقوم بإيقاف معد الفقرة، وإيقاف مشرف الفترة، والتحقيق في الأمر؛ ليتم فصل المتسبب، وسوف تكف أيديهما عن العمل تمامًا في القناة بعد وضوح ملابسات الحالة، مضيفة:" نسأل الله العلي القدير أن يرحم الفقيد، ويحسن عزاء أهله ومحبيه".
من جانبه أوضح المذيع محسن بن تركي أن ما حدث يتحمل مسؤوليته معدّ الفقرة؛ مبدياً أسفه وعدم رضاه التام عن الموقف، لافتاً إلى أنه تلقى توجيهاً من المعد بإعلان الخبر أثناء تقديمه للفقرة، ولم يتسن له التفكير في التوجيه أو الاعتراض عليه.

https://youtu.be/r1UbsO9PQyk

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up