رئيس التحرير : مشعل العريفي

الكشف عن أسباب إرسال وفد أمني سعودي إلى إسطنبول .. وتحذير من مروجي مقتل "خاشقجي" داخل القنصلية

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

 تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الإخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد: استهجنت القنصلية  السعودية بإسطنبول الاتهامات غير المسؤولة التي ادعتها مصادر مسؤولة تركية عن مقتل المواطن السعودي جمال خاشقجي داخل مبنى القنصلية.
الترويج لقصة مقتل خاشقجي وقالت القنصلية خلال بيان لها " كل من روج لقصة مقتل المواطن جمال خاشقجي داخل السفارة، يتحمل المسؤولية القانونية لهذه الاتهامات غير المسؤولة والعارية من الصحة، ناهيك عن ما يتسبب به من ضرر كبير لأسرة المواطن من أنباء كاذبة بتاتاً.
الجهات الأمنية التركية وتابعت: القنصلية تنتظر مشاركتها المعلومات التي تتوصل لها الجهات الأمنية التركية طمعاً في معرفة تفاصيل اختفاء مواطنها جمال خاشقجي. مشيرة إلى أن تسريب المعلومات غير الصحيحة في قضية اختفاء مواطن سعودي تعقد من مسألة عودته سالما".
وفد أمني سعودي وأضافت : السلطات السعودية سارعت بإرسال وفد أمني ومحققين إلى إسطنبول(وصل أمس السبت)، طمعاً في المشاركة في التحقيقات الخاصة باختفاء المواطن السعودي جمال خاشقجي.
الادعاءات الكاذبة وأشارت إلى أن الادعاءات الكاذبة التي تروجها بعض الجهات، وتزامن بعض التصريحات في توقيت نشرها وبثها ، يثير الريبة والشبهة في مغزى تلك الجهات وما إذا كان هناك معلومات غامضة في قضية اختفاء المواطن جمال خاشقجي. وأكدت أن المملكة حريصة كل الحرص على بذل كل جهودها كما هي دائما لمتابعة حالة مواطنيها في الخارج، ولا تقبل بأي مزايدة على جهودها في هذا الشأن.

arrow up