رئيس التحرير : مشعل العريفي

كاشفا رأيه في هيئة الترفيه .. الكلباني : مصدر رزقي “أطقطق” .. وهذه حقيقة امتلاكي ثروة 38 مليون ريال

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : حل الشيخ عادل الكلباني ضيفا على برنامج “باشا لايف”، على “يوتيوب”، كاشفا العديد من التفاصيل حول حياته ومصدر رزقه وحقيقة امتلاكه لثروة 38 مليون ريال، و راويا قصته مع “منشن” عبدالعزيز بن فهد، وصورته مع ولي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، وطرده لشخص اقتحم عليه غرفته الداخلية في مسجده.
وأجاب الكلباني على سؤال حول مصدر رزقه، بالقول إنه “يطقطق” من هنا وهناك، مشيرا إلى كذب الإشاعة التي خرجت حول أن ثروته تبلغ 38 مليون ريال، مؤكدا: “لست فقيرا ولله الحمد، ولكنني لست غنيا، وعلى باب الله”، معترفا بأنه يوافق على الإعلان ولكن بشروط صارمة، رافضا أن يقوم بإعلانات “شخصية”.
ووفقا لموقع أخبار 24 ذكر قصة طريفة تجمعه بالأمير عبدالعزيز بن فهد، تعليقا على المواطنين الذين يطلبون منه أموالا لمساعدتهم، حينما قال: “مرة وهقني عبدالعزيز بن فهد، ذكرني بطريقة المنشن في تويتر بشكل جاب لي الجني، لأن الجميع ظن أني صديق الأمير وأني أنا اللي معي دفتر الشيكات حقه”.
فيما تطرق لردوده الصارمة والساخرة التي اشتهر بها في “تويتر”، قائلا: “أضرب فرامل كثير ولا أقل أدبي على أحد، مؤكدا أن هنالك 8 قضايا مرفوعة على عدة أشخاص بسبب تعليقات مسيئة على “تويتر”.
وأوضح سبب عدم نشره لصورة مع ولي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، أثناء لقائه بمجموعة من الإعلاميين والمشاهير قبل أشهر، كما فعل الأكثرية: “لما شفت الناس والإخوان موجودين ما حبيت أصور، لو كنت وحدي عادي أصور وكلي فخر”.
وأشار الكلباني إلى حادثة وقعت في “المختصر” الذي يجاور المسجد ويختلي فيه بنفسه، حينما قام بحمل شخص من “غالوقته” ورميه خارجا بعد تلفظه بكلمة مسيئة، مؤكدا أنه ينزعج أحيانا من المتطفلين الذين يعرفون مكان تواجده ويقتحمون خلوته دون إذن.

وأوضح الكلباني رأيه في هيئة الترفيه، قائلا: “الترفيه ليس فيه إشكال، ولكن يعاب على الهيئة أنها بدأت من حقل ألغام، ومن الأمور التي يحدث فيها الجدال والضرب بين الناس، وكان يجب أن تبدأ في مجالات كثيرة إلى أن تستقر لها القدم ويتأقلمون معها الناس”.
وقبل الشيخ – الشهير بتشجيع النصر – هدية، عبارة عن قبعة تحمل شعار نادي الهلال، وهو يقول ساخرا: “سأقبلها لعل الله يوفقكم وتبلغون العالمية”.

arrow up