رئيس التحرير : مشعل العريفي

كاندينو يرفض «التقسيط» .. و الاتحاد مهدَّد بعقوبات جديدة

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: وضع مدرب الاتحاد السابق، البرازيلي خوسيه كاندينو إدارة نادي الاتحاد في مأزق كبير بعد أن رفض جدولة مستحقاته المالية المتأخرة على النادي، ما أثار مخاوف جماهير العميد من عقوبات جديدة تطول النادي من قِبل الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا».
وبذلت إدارة الاتحاد جهوداً كبيرة من أجل حسم ملف متأخرات المدرب البرازيلي كاندينو عبر تسليمها له عبر دفعات، لكنها اصطدمت برفض قاطع من المدرب البرازيلي الذي أصر على أن يستلم مستحقاته كاملة ، وفقاً لصحيفة الشرق .
وكان نادي الاتحاد قد تعرَّض إلى عقوبة من الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» قضت بحسم ثلاث نقاط من رصيده في دوري جميل للمحترفين على خلفية عدم التزامه بتسديد مستحقات الأرجنتيني مانسو، وفي حال عدم تسديدة كامل مستحقات البرازيلي كاندينو فإن النادي سيتعرض إلى عقوبات جديدة من «فيفا.

آخر تعليق
شاهد.. أم توثق طريقة مشي ابنها بعد مشاهدته فيلم شباب البومب
ليبرالي منفتح

اتذكر عندما كنت أدرس في المتوسطة كان هناك واحد يتنمر على زملاءة الآخرين أتعلمون السبب كان يقلد شخصية معتز في باب الحاره هذا النوع من الناس منغلق الفكر متبلد المشاعر مستواة الدراسي سيء جدا

بالفيديو: استشاري يكشف عن المصادر الطبيعية للكوليسترول.. والأطعمة التي تخفضه
ب

إذا تريد يطول عمرك وصحتك جيدة وسعداء، افتح بيت وجيب سواق وطباخ وطبيب وراقي شرعي كل أسبوع، والزواج والعيال تنقص العمر وخاصة مع هذا الجيل الحاليّ.

شاهد.. أم توثق طريقة مشي ابنها بعد مشاهدته فيلم شباب البومب
ليبرالي منفتح

شباب البومب والمسلسلات التاريخية الشامية مثل باب الحاره أفرزت مفاهيم مشوهه للرجولة حتى اصبحنا نعاني من بعض الناس الذين يعتبرون الرجولة أخذ حقك بيدك واحتقار المرأة سلبيات الذكورية السامة

بالفيديو.. صاحب معرض سيارات يكشف طريقة جديدة للنصب والاحتيال
زائر

اقترح على الامن العام بأن يكون فيه قسم النصب والاحتيال..يعين افراد مخصصين.. الشرطه يتعبون من كثر معاملات الناس والمشاكل.. الله يوفقهم ورحم والديهم..

بسبب صورة سيلفي ..شاهد: لحظة سقوط خبيرة تجميل روسية من أعلى منحدر بارتفاع 51 مترا 
قلم الحقيقة

رحمها الله.سقطت وردة من ورود الجمال والحب والحياة وهذه مشيئة الله والورود وإن ذبلت واحدة وماتت فإن هناك ورود ناعمة أخرى لازالو يمدون الدنيا بجمال في نهار ونور في ليل ينتمون لوطني السعودي وييسكنون به.

arrow up