رئيس التحرير : مشعل العريفي

" كريم " ترد على انتقاد إعلانها عن "تطعيس البنات": سنعتمد على سائقين محترفين!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : ردّت شركة "كريم" على الانتقادات الموجهه من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن مغامرات "تطعيس البنات" في الرياض، مؤكدة أنّها ستكون وفق أعلى معايير الأمان والسلامة.
وآثار إعلان شركة "كريم" -حسبما نشر موقع "سبق"- عن مغامرات التطعيس للعائلات، موجة استياءٍ في مواقع التواصل الاجتماعي، وأوضحت الشركة، أن خدمة مغامرات التطعيس في الرياض، "دون مقابل مادي، وفي حلبة مخصّصة للسباقات"، مشيرة إلى أنها ستعتمد على سائقين محترفين لتنفيذ هذه المهارة.
وروَّجت شركة "كريم" لمشروعها الجديد "التطعيس" من خلال صفحتها على "تويتر" تحت شعار "الوعد التطعيس"، مبينةً أنه بإمكان العائلات اختيار سيارة من خلال التطبيق لخوض المغامرة، قبل أن تقوم بنشر "إنفوجرافيك" توضح من خلاله أنها ستكون وفق أعلى معايير الأمان، وفي حلبة ديراب المخصّصة للسباقات بعد موجة النقد التي طالتها.
وجاء في إعلان الشركة المثير للجدل: "قولوا لأهلكم وكل اللي يعز عليكم يتجهزون واطلبوا كريم تطعيس وبنطعّس بكم في الرياض"، وعبّر العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عن استياءه من الإعلان، حيث اعتبره البعض مخالفاً لعادات المجتمع السعودي وتقاليده.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up