رئيس التحرير : مشعل العريفي

كسرت أظافرها وضُربت على الفك.. شقيق الفتاة المعتدى عليها من عضو الهيئة يروي تفاصيل الحادثة ويكشف السبب!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: روى شقيق الفتاة التي تردد أنها تعرضت لاعتداء مساء أمس في أحد الأسواق التجارية غرب العاصمة من أعضاء هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر تفاصيل الواقعة. وأشار إلى أن لدية فيديو، يثبت الاعتداء على شقيقته، بالإضافة لبعض الشهود الذين وقفوا على الواقعة.
بداية الحادثة
وبحسب "سبق " قال شقيق الفتاة: "كانت شقيقتي تجلس خارج المحل الذي تعمل به فتوقف عندها رجال الحسبة وألحوا عليها أن تدخل، فأوضحت لهم أنها لا تستطيع الدخول حتى تأخذ الإذن.
الاعتداء بالضرب
وأضاف: جاء بعض الفتيات العاملات في المحلات الأخرى ووثقوا الموقف بالفيديو ولعل هذا استفز رجال الهيئة وعندما دخلت شقيقتي المحل دخلوا وراءها وانهالوا عليها ضرباً بحجة تصويرها لهم بالمخالفة "وتابع: سحبوها للخارج، وأكملوا الضرب، فتكسرت أظافر يديها، وظهر اللحم، وتعرضت لضربه على الفك. وقال " كذلك سحبوا الجوال، ورددوا (لماذا تصوروننا)، لكن أعادوه.
المستشفى وأردف" نقلت شقيقتى للمستشفى، وتلقت العلاج ".لافتاً إلى أنه حضر آخر المشاجرة بعدما اتصلت عليه شقيقته، وسجَّل رجال الهيئة تقاريرهم، والدوريات كذلك سجلت تقاريرها.
وتساءل كيف يتجرؤون والنظام واضح في مسألة تطاولهم على الآخرين؟ وكيف دخلوا المحل وهو مخصص للنساء؟ وأكد أنه سيقف بجوار شقيقته حتى تحصل على حقها بالقانون .

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up