رئيس التحرير : مشعل العريفي

"كشفت التعاون بين البلدين لمواجهة الفيروس".. شاهد: مسؤولة أمريكية توجه نصائح للأمريكيين في السعودية لتجنب الإصابة بكورونا

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: وجهت جوانا جاينز، مديرة المراكز الأمريكية للسيطرة على الأمراض والوقاية منها "سي دي سي" بالمملكة، رسالة، إلى المواطنين الأمريكيين في السعودية، مؤكدة أن المراكز الأمريكية تعمل للسيطرة على الأمراض والوقاية منها مع المملكة منذ ٣٠ عاما.
سعيدة بالمشاركة
وأضافت "جاينز"، في مقطع فيديو، نشره حساب السفارة الأمريكية على "تويتر"، أنها سعيدة بالمشاركة في هذا الإنجاز حاليًا، قائلة: "أقوم بتدريب المحققين بالأمراض هنا في الرياض، المسافة الاجتماعية تعني البقاء في المنزل، إذا اضطررت للخروج من المنزل حافظ على مسافة مترين أو حوالي ستة أقدام بينك وبين الآخرين".
نصائح وقائية
وتابعت: "اغسل يديك بالماء والصابون لمدة ٢٠ ثانية على الأقل، أو استخدم معقم اليدين بشكل روتيني، تجنب لمس عينيك وأنفك وفمك قدر الإمكان، إذا كانت لديك أعراض مثل الحمى أو السعال أو ضيق التنفس، ابق في المنزل واتصل لطلب الرعاية الصحية فورا، أو اتصل برقم ٩٣٧".
واختتمت: "قامت الولايات المتحدة الأمريكية بالتعاون مع السعودية بخطوات جدية لإبطال انتشار (كوفيد ١٩)، ابق في المنزل، ابق بصحة جيدة، ابق هنا".

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up