رئيس التحرير : مشعل العريفي

كشفت عن أسباب ابتعادها.. شاهد الفنانة زينب العسكري بعد غياب 8 أعوام

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: كشفت الفنانة زينب العسكري بأنها رزقت بـ(3) بنات «الزين»، «الحلا» و«الغلا» وأنها تعيش في الإمارات وأن الجانب الأسري يطغى على تفاصيل حياتها، أما المتابعون للوسط الفني فقد أكدوا أن النجمة زينب العسكري لازالت تحتفظ بجماهيرية عريضة، بذات الوهج الذي كانت عليه قبل الابتعاد.
وفاجأت الفنانة المبتعدة زينب العسكري محبيها بالعودة عبر وسائل التواصل الاجتماعي وتحديدًا عبر برنامجي «الانستغرام» و«السناب شات»، وجاءت هذه العودة للأضواء بعد غياب دام حوالي 8 أعوام، وأشار متابعون إلى أن ملامحها تبدو أكثر نضارة رغم مرور فترة ليست قصيرة على آخر ظهور فني لها.
زينب مؤخراً كانت ضيفة في حوار عبر أثير إذاعة مملكة البحرين مع المذيع الزميل فايز السادة، وذكرت بأن المخرج عامر الحمود كان يسألها: «زينب تعرفين ليش الجمهور السعودي يحبك..؟ حتى أروح المدارس ألاقي الطلاب يكتبون على الطاولات اسمك»؟.. والحديث لزينب: «كان فيني فضول أعرف ليش؟»، فأخبرها عامر: «لأنه انتِ تحبينهم وعندما دخلتي الدراما السعودية أتقنتِ الشكل واللهجة، وحاولتِ إنك تكونين البنت السعودية وأخذتي تفاصيل شخصيتها بنجاح».
واستبعدت زينب العودة لمجال التمثيل التلفزيوني والإذاعي بسبب انشغالها بأسرتها وبناتها على حد قولها، وأن ظهورها سيكون في جوانب بعيدة عن التمثيل ومقتصر على الرسائل الإنسانية والوطنية كإنسانة وليست كفنانة، اللقاء كشف أنها لازالت متواصلة مع الوسط الفني وتحضر بعض المسرحيات والفعاليات كضيفة.
وعبر حسابها في «السناب شات» ذكرت زينب بأن أكثر سؤال يلاحقها كان عن عودتها للتمثيل موضحة أن الحياة حلوة بجميع مراحلها وأنها الآن في حياتها تشعر بسعادة أكثر من قبل عندما كانت فنانة، وتشعر أيضاً بالاستقرار وأنها إنسانة طبيعية أكثر بحسب وصفها، مبينة أن التزامها الوحيد بيتها وعيالها، وقدمت في الوقت نفسه النصح للناس بالتأقلم مع أي مرحلة يمرون بها.


arrow up