رئيس التحرير : مشعل العريفي

كشف تفاصيل الإطاحة بزوجين في مصر أفقدا شابا "رجولته".. والسبب غريب!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: نجحت الأجهزة الأمنية في مصر، في الإطاحة بشاب وزوجته وشقيقه، لاتهامهم بتسديد عدة طعنات لشاب آخر وأفقدوه رجولته، في محاولة للانتقام منه بسبب علاقة حب قديمة.
وتفصيلًا، فإن الجريمة التي وقعت بإحدى قرى محافظة الشرقية، تعود وقائعها لسنوات مضت، حيث ارتبط شاب بقصة حب عاطفية مع فتاة بإحدى القرى، ولكنها انتهت بالفشل وتزوجت الفتاة بآخر، وعقب ذلك انتشرت أقاويل في القرية حول الفتاة، وترددت شائعات مسيئة للشاب بين جيرانه وأصدقائه، فذهب إليها معاتبا، لكن زوجها عندما علم بذلك قرر أن ينتقم منه بطريقته البشعة.
ووفقًا لـ"العربية نت" فإن زوج الفتاة ويدعى محمد وشقيقه علي وزوجته أميرة، قاموا باستدراج الشاب الذي يدعى كمال بحجة الصلح وإنهاء أي خلافات، واقتادوه إلى مكان مهجور، وانهالوا عليه ضربا، وسببوا له إصابات خطيرة في رأسه وكدمات بالوجه وسحجات بمختلف الجسم، كما قاموا بقطع عضو حساس في جسده، وأفقدوه رجولته، وتركوه ينزف بغزارة وفروا هاربين.
بدورها قامت الجهات الأمنية بإيداع الشاب الضحية بإحدى المستشفيات لتلقي العلاج اللازم، وتم القبض على المتهمين وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات مع المتهمين في المحضر الذي حمل رقم 7636 لسنة 2017.

arrow up