رئيس التحرير : مشعل العريفي

كيف برر الأمير "عبد الرحمن بن مساعد" متابعته كأس آسيا عبر قناة "بي إن سبورت" القطرية!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner


صحيفة المرصد: برر الأمير عبدالرحمن بن مساعد، متابعته لمباريات كأس آسيا لكرة القدم عبر القناة القطرية "بي ان سبورت" باحترامه لحقوق الملكية الفكرية ورفض "للتهكير"، مشيرًا إلى أن هذا هو موقف الدولة في هذا الشأن ولا يوجد بيان رسمي بأن هذه القناة الرياضية تدعم الإرهاب.
جاء ذلك في سلسلة من التغريدات على صفحته بتويتر ردًا على أسئلة المغردين، حيث قال: "نعم أتابع المباريات عبر الناقل الرسمي لأنني أحترم حقوق الملكية الفكرية ولا أؤيد التهكير وانتهاك الحقوق وهذا موقف الدولة أعزها الله بالمناسبة".
وتابع قائلا: "هذا هو موقف الدولة فقد أصدرت أكثر من بيان توضح فيه أنها تحترم حقوق الملكية الفكرية وأنها ضد القرصنة وصادرت الآلاف من الأجهزة المقرصِنة لمشاهدة كأس آسيا هناك طريقتين:- إمّا أن تتابعها عن طريق الناقل الرسمي وإمّا أن تتابعها عبر البي آوت وأفضل الرسمي للأسباب التي ذكرتها، والأكيد أنني لوكنت أتابعها عبر بي آوت لانتقدت اعتدائي على الحقوق وتأييدي للقرصنة ولا أتوقع منك غير هذا فلستَ محايدًا بالنسبة لي كما أنا بالنسبة لك!".
وأضاف: "كيف تقول الآن دعنا من القرصنة وأول رد منك كان يسأل مستنكرًا متابعتي للبطولة عبر الناقل الرسمي وليس الناقل المقرصِن؟! أما ما تدعيه أن الدولة قالت أن بي إن سبورت تدعم الإرهاب فهو مضلل.. أعطني البيان الذي يقول بي إن سبورت تدعم الإرهاب.. قطر دعمت الإرهاب؟ نعم دعمته وتدعمه".

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up