رئيس التحرير : مشعل العريفي

كيف تسبب "أنف طالب" بإحالة معلم إلى التحقيق بنجران! -صورة

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : قالت صحيفة محلية أن المدير العام للتعليم بمنطقة نجران الدكتور محسن علي حكمي،وجّه بتشكيل لجنة للتحقيق في قضية كسر أنف طالب يدرس في المرحلة الثانوية، نتيجة تعرضه إلى لكمة قوية من معلم في إحدى مدارس محافظة شرورة.
وبحسب صحيفة "الوطن" قال محمد مهدي الهمامي -والد الطالب «نمران»- إنه تقدم بشكوى رسمية إلى وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى عبر برنامج الإدارة العامة للأمن والسلامة المدرسية، بعد أن أقدم أحد المعلمين على لكم ابنه في الوجه، مما أدى إلى إصابته بكسر في الأنف، ونزف حسب التقارير الطبية.
وأضاف، حدث ذلك خلال الحصة الثانية من الثلاثاء الماضي الموافق 4/ 2/ 1439 في مدرسة الإمام الذهبي الثانوية بمحافظة شرورة، حيث يدرس ابني في الصف الأول الثانوي، ولم يقترف ابني ذنبا يستحق أن يوجّه إليه المعلم لكمة قوية أصابته بكسر واعوجاج في الأنف. واستُدعيت إلى المدرسة، ونقلت ابني بنفسي إلى المستشفى، وتولى الأطباء جراحة تعديل الأنف جزئيا، ثم اضطررت لنقله إلى الرياض في اليوم التالي لاستكمال علاجه، وقدمت حينها بلاغا إلى الشرطة وإرسال بلاغ إلى وزير التعليم، وأيضا شكوى رسمية عن طريق موقع تواصل الإلكتروني برقم 131505، ولم يتواصل معي أي شخص من تعليم نجران حتى أمس.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up