رئيس التحرير : مشعل العريفي

تعرف على ردود بعض المشاهير على الداعية المسيء لعبدالحسين عبدالرضا

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : قال  موقع العربية أن  تغريدة الداعية اليمني المقيم في السعودية، علي الربيعي،   الجمعة، أثارت  قبيل الإعلان عن وفاة الفنان الكويتي عبدالحسين عبدالرضا، في لندن عن 78 عاماً بعد مسيرة فنية امتدت 50 عاماً، انتقاداً واسعاً عليه في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".
وطالب الفنان السعودي، ناصر القصبي، وزير الإعلام والثقافة السعودي، بعدم الاكتفاء باعتذار الداعية للشعب الكويتي بعد أن تهجم على الفنان الراحل.
وغرد القصبي في تويتر: "هذا اعتذار لا يكفي يا معالي وزير الإعلام، اعتذار مبطن وملغم. يجب سن قانون يلجم هذا وأمثاله ويطهرنا من روائحهم النتنة".
وقال علي العلياني مقدم برنامج معالي المواطن على قناة mbc : "رحم الله الكبير #عبدالحسين_عبدالرضا ..وقبح الله كل من تألا عليه ومن تشفى في وفاته ..صغار قوم يبحثون عن شهرة زائفة في رحيل الكبار."
وغرد الدكتور كساب العتيبي: "للمعترضين .. #عبدالحسين_عبدالرضا لم يكن طائفياً يشتم أمهات المسلمين ولا طاغية يسفك الدماء. كان إنساناً جميلاً طيباً. ورحل عنا لرب رحيم".
وقال تركي الحمد: "آن لنا أن نردم مستنقعات الكراهية والحقد والإقصاء، ونبني فوقها جنان الحب والتسامح والعيش المشترك.. هو حلم ليس ببعيد".
وغرد المتحدث باسم وزارة الثقافة والإعلام، هاني الغفيلي، على حسابه في تويتر، أن الوزارة أحالت الداعية "إلى لجنة مخالفات النشر بسبب مخالفته نظام المطبوعات والنشر".
وحذف الربيعي التغريدة، لكنه أعلن أنه ينوي "رفع قضايا تشهير ضد الصحافة والأفراد الذين وجهوا لي إساءات"، قبل أن يعتذر الأحد من الكويت، قائلاً: "أعتذر لإخواني شعب الكويت عن سوء الفهم الذي وصلهم (...) وأسأل الله أن يرحم أموات المسلمين الموحدين وأن يتغمدهم برحمته".

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up