رئيس التحرير : مشعل العريفي

كيف علقت جماهير الهلال على ترشيح سامي الجابر لتدريب النصر ؟

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : فجر سعد آل مغني مفاجأة مدوية تخص سامي الجابر لاعب الهلال السابق وترشيحه لتدريب نادي النصر خلفا للبرتغالي روي فيتوريا الذي رحل بشكل رسمي أمس.
وتباينت الآراء بين جماهير بطل الدوري بين مؤيد لهذه الفكر ومعارض أن يدرب سامي الجابر النصر بسبب تواجده في المراكز الأخيرة بجدول ترتيب الدوري.
مجرد مفاوضة النصراويين
واختلفت آراء الجماهير بين مؤيد ومعارض حيث قال أحد الهلاليين أن "مجرد مفاوضة النصراويين للأسطورة سامي الجابر لتدريب فريقهم يعتبر إنجاز فكيف إذا وافق أبو عبدالله على إنقاذ فريقهم من الهبوط وإعادته للمركز الثامن؟"
فيما علق آخرون على هذا الترشيح بالرفض مؤكدين أن قبول الجابر بتدريب النصر يعتبر تهور وإهلاك للصحة، حيث قال أحد المعلقين: "لن يقبل أي هلالى أن يدرب سامى الجابر النصر حتى ولو اقتُرِح هذا الرجل لكل الأندية إلا النصر وأعلامه لن يقبلها الجمهور العاشق لسامي وحتى سامي لن يقبل أن يدخل بنادي متذيل الدوري ليدربه يريد الأندية الكبيرة".
إذا سواها سامي فأحسن الله عزاه
كما علق آخر: "حلم إبليس بالجنة ومعصي سامي الجابر يوم من الأيام يكون في البيت النصراوي"، كما قال هلالي آخر : "إذا سواها سامي فأحسن الله عزاه في صحته وفي تاريخه.. نصيحة لسامي الجابر لا يتهور".
وتمنى آخرين عدم قبول الجابر لهذا العرض لانه سيغامر بتدريب فريق صغير متذيل الترتيب.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up