رئيس التحرير : مشعل العريفي

لأول مرة.. الكشف عن تفاصيل خطيرة لمحاولة "خيانة" سامي عنان للرئيس المصري الأسبق حسني مبارك

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الإخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد - وكالات: كشف الإعلامي أحمد السيد، المذيع بقناة "مصر الحياة"، بعض كواليس الحوار الذي أجراه مع الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، في أول لقاء تلفزيوني مسجل مع مبارك عقب ثورة 25 يناير.
استرداد طابا وتعاون شارون وقال أحمد السيد في تصريحات لموقع "القاهرة 24" المصري، إنه تطرق في الحديث مع مبارك، للعديد من الملفات الساخنة أبرزها استرداد طابا، وكيفية تحريرها من إسرائيل، مشيرا إلى أن مبارك قال: "إن شارون كان متعاونا، فيما يعد نتنياهو من أصعب الشخصيات التي تعامل معها".
مساعدة تركيا وأشار المذيع إلى أن الرئيس المصري الأسبق تحدث عن مساعدة تركيا لمصر، مؤكدا أنها كانت تقف إلى جوارنا.
ثورة 25 يناير ومساومة مبارك وتطرق المذيع في الحديث مع مبارك، لكواليس ثورة 25 يناير، والمساومات الأمريكية، مشيرا إلى أن قائد الحرس الجمهوري أبلغ مبارك أيام 25 يناير، أن الشباب في اتجاههم للقصر الجمهوري فرد مبارك: "أتركمهم ولو دخلوا عليا غرفة نومي مش هضرب النار على حد"، متابعا: "كان ممكن أسافر وقتها بس أنا معملتش حاجة.. أهرب ليه؟"، مؤكدا: "أنه كانت هناك أحداث تجري من وراء ظهري وخيانة عظمي من قبل سامي عنان ولكن تصدى لها المشير طنطاوي".
وقال إن: "إن الأمريكان ساوموني أيام 28 يناير وقالو لي هنخلص لك القصة بس أعطي لنا جزءا من الأرض، وأنا رفضت وقفلت السكة في وش أوباما مرتين، وكانوا يريدون سامي عنان رئيس".

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up