رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد.. مراسلة العربية تقود سيارتها بنفسها في اللحظات الأولى لتطبيق القرار التاريخي

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : ظهرت رشا الخياط، مراسلة قناة العربية، تقود السيارة بنفسها في مقطع فيديو ترصد خلاله اللحظات الأولى لتطبيق قرار السماح للمرأة السعودية بقيادة السيارة.
وقالت "رشا" أثناء القيادة :"الآن اللحظات الأولى لبدء تطبيق القرار التاريخي الذي ينتظره المجتمع السعودي، وهو قرار السماح للمرأة بقيادة السيارة في شوارع المملكة، وأنا متشوقة ومتحمسة جدًا أن أكون من أوائل النساء اللواتي ستقودن سياراتهن بأنفسهن".
وأضافت :"هذا القرار تاريخي ينتظره المجتمع السعودي كله، خاصة أن الأمر ليس رفاهية بقدر ما هو حاجة ماسة للمجتمع السعودي، وخاصة السيدات سواء كانت سيدة عاملة أو غير عاملة؛ حتى تستطيع أن توصِّل أولادها المدرسة، وتذهب إلى عملها بكل سهولة، وتقضي كل حاجتها بنفسها".
وأوضحت مراسلة قناة العربية خلال رصدها للحظات الأولى من بدء تنفيذ القرار :"أنا عندي رخصة لكن لم أكن أتخيَّل أبدًا أن أسوق في شوارع العاصمة، حقًا هو أحساس جميل وأنا فخورة بكل سيدة حصلت على رخصة، وكل سيدة تطمح في الحصول على رخصة، وهي لحظة جميلة، وسيتم من خلالها حل الكثير من أزمات السائقين؛ لأن المرأة الآن أصبحت تعتمد على نفسها ولديها خصوصية".

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up