رئيس التحرير : مشعل العريفي

لا يعمل ولديه جدول صارم لإرضاء زوجاته.. قصة رجل لديه 16 زوجة و151 طفلًا ومشروعه في الحياة "التكاثر"

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

ترجمة حصرية: كشف أب في زيمبابوي لديه 16 زوجة و151 طفلَا، أسرارًا غريبة عن حياته الخالية من الإجهاد، وعن جدوله الصارم للجنس للمساعدة في الحفاظ على نمو عائلته، مؤكدًا أنه يأمل بأن يكون لديه 100 زوجة وألف طفل قبل وفاته.
وأوضح ميشيك نياندورو (66 عامًا)، أنه لا يعمل، ووظيفته بدوام كامل "ترضي زوجاته"، اللواتي يطبخن وينظفن ويلبين كل رغباته، وجميعهن يحبوه.
وأكد الأب أنه ليس لديه خطط للإبطاء، مشيرًا إلى أنه سيتزوج عروسه السابعة عشرة في الشتاء ويأمل أن يكون لديه 100 زوجة وألف طفل قبل وفاته.
وتابع نياندورو أنه سيواصل الاستمرار في الزواج من فتيات صغيرات السن لأن العرائس الأكبر سنًا لا يستطعن مواكبة دافعه الجنسي الذي لا يشبع.
جدول لإرضاء زوجاته
وأوضح نياندورو، من مقاطعة إمبير بمقاطعة ماشونالاند الوسطى، أنه صمم جدولًا يسمح له بـ "إرضاء" أربع من زوجاته على الأقل كل ليلة.
وقال لصحيفة "The Herald" الإخبارية المحلية: "أذهب إلى غرف النوم الموجودة في جدولي الزمني. ثم أقوم بإرضاء زوجتي وانتقل إلى الغرفة المجاورة. هذه هي وظيفتي. ليس لدي وظيفة أخرى".
مشروع التكاثر
بدأ الرجل البالغ من العمر "66 عامًا" مشروع "التكاثر" منذ عام 1983، وأكد أنه لا يخطط لوقفه حتى وفاته، مضيفًا أن جميع عرائسه سعداء للغاية بحياتهم وأن اثنتين منهم على الأقل حاملان.
أعباء الإنجاب
وعلى الجانب المادي، أكد نياندورو أنه لا يشعر بعبء إنجاب أكثر من 150 طفلًا ويوضح أنه استفاد بالفعل من عائلته العملاقة، وقال: "أفسدني أولادي. أتلقى باستمرار الهدايا والنقود منهم ومن أبنائي".
وبيَّن أن الأسرة تعتمد بشكل أساسي على الزراعة وقد تم تخصيص 93 هكتارًا من الأراضي بالقرب من جبال مفوروي مؤخرًا.
وتزوج نياندورو للمرة الأخيرة في عام 2015 ثم توقف لفترة وجيزة بسبب الوضع الاقتصادي السيئ في زيمبابوي، لكنه خطط للعودة إلى حفلات الزفاف في عام 2021.
 



arrow up