رئيس التحرير : مشعل العريفي

لجنة الانضباط توقف "البلطان" وتصدر عقوبات مالية على النصر والأهلي والاتحاد

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : أصدرت لجنة الانضباط والأخلاق عددًا من القرارات بحق أندية النصر والاتحاد والأهلي ورئيس نادي الشباب، وجاءت على النحو التالي:
رئيس نادي الشباب - إيقاف رئيس نادي الشباب الأستاذ/ خالد البلطان مباراة واحدة عن مرافقة فريقه في جميع المباريات الرسمية التي يحق له المشاركة فيها، في جميع المسابقات والبطولات التي تقام على مستوى المملكة اعتباراً من تاريخ صدور هذا القرار، وإلزامه بدفع غرامة مالية قدرها (10،000) عشرة آلاف ريال، وذلك بناء على الشكوى المقدمة ضده من نادي النصر.
نادي الاتحاد - إلزام نادي الاتحاد بدفع غرامة مالية قدرها (100،000) مائة ألف ريال، وذلك لقيام جمهور النادي بإلقاء علب مياه باتجاه حارس المرمى والمنطقة الفنية المخصصة لفريق نادي الاتحادأثناء مباراة الاتحاد والهلال.
نادي النصر - إلزام نادي النصر بدفع غرامة مالية قدرها (10،000) عشرة آلاف ريال، وذلك قيام جمهور نادي النصر بإلقاء علب مياه باتجاه مضمار الملعب، أثناء مباراة النصر - الشباب.
النادي الأهلي - إلزام النادي الأهلي بدفع غرامة مالية قدرها (10,000) عشرة آلاف ريال ، وذلك بسبب تأخر فريق النادي الأهلي في تسليم قائمة أسماء المشاركين في مباراة الاهلي والفتح

arrow up