رئيس التحرير : مشعل العريفي

"خوفًا على معتقداتها الدينية".. عارضة أزياء أمريكية شهيرة تتخذ قرارًا مفاجئا!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

ترجمة حصرية : أعلنت عارضة الأزياء الأمريكية من أصول صومالية، حليمة عدن ، اعتزالها عالم عروض الأزياء بعد تعرضها لضغوط للتنازل عن معتقداتها الدينية، وإجبارها على التخلي عن الحجاب والظهور بملابس غير مناسبة.
كانت تشعر دائما بأنها تفعل شيئا خاطئا وأوضحت حليمة التي تعد واحدة من أوائل العارضات اللواتي ارتدين الحجاب لعرض أزياء ماركات الأزياء الكبرى، أن العمل في مجال عروض الأزياء أثر على أدائها الصلوات في مواقيتها، ومع مرور الوقت لم تعد تهتم لذلك، بل وصلت إلى غطاء رأسها بأزواج من الجينز، حيث كانت تشعر دائما بأنها تفعل شيئا خاطئا. وفقا لشبكة الـ .CNN
مصدر كل الطاقة السيئة وكتبت حليمة : " يمكن أن يتصلوا بي في أي وقت، لن أخاطر بالتنازل عن حجابي مرة أخرى حتى مقابل 10 ملايين دولار، لن أشارك في عروض الأزياء أو السفر لأشهر الموضة مرة أخرى، كان هذا مصدر كل الطاقة السيئة لي".
المسار الصحيح تفاعل مع قرار حليمة عدد من النجوم بينهم عارضة الأزياء الأمريكية ​جيجي حديد​ التي قالت : "على الجميع الاطلاع على قصة حليمة، من الرائع أن تعود إلى المسار الصحيح لتشعر بالرضا ".
يُذكر أن حليمة عدن نشأت في مخيم كاكوما للاجئين في كينيا ، قبل أن تنتقل مع عائلتها إلى الولايات المتحدة في عام 2004 في سن السابعة، حيث استقرت عائلتها في مدينة سانت لويس ، بولاية ميسوري الأمريكية.


arrow up