رئيس التحرير : مشعل العريفي

للمرة الثانية.. تفاصيل اكتشاف جثة امرأة نُسيت داخل مركبة بعد تعرضها لحادث مروري بالمدينة!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: عثرت الجهات المعنية على جثة امرأة متوفية داخل مركبة تعرضت لحادث مروري على طريق المهد، وذلك بعد ثلاث ساعات من وقوع الحادث ونقل المصابين.
وحسب " سبق" قالت مصادر مطلعة أن منطقة المدينة المنورة ومحافظاتها قد شهدت عدد من الحوادث على الطرق المحيطة بها نتجت عنها إصابة 12 شخصاً ووفاة حالة واحدة منهم وذلك بسبب، حالة الغبار والأتربة المثارة، التي أدت لتدني مستوى الرؤية الأفقية بشكل كبير .
وأضافت المصادر أن الحادث تمت مباشرته من قبل بعض الجهات المعنية التي قامت بإزاحة المركبة عن الطريق، ولم تكتشف المرأة بداخل المركبة.
وقال المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة المدينة المنورة خالد بن مساعد السهلي: إن حوادث طريق الهجرة أسفرت عن 9 إصابات؛ حيث وقع الحادث الأول بين عدة مركبات في تمام الساعة 09:14 صباحاً نتجت عنه 7 إصابات وحالة وفاة واحدة.
وأضاف وقع الحادث الثاني في تمام الساعة 13:50 ظهراً، ونتجت عنه حالتان، وتنوعت جميع الإصابات بين خطيرة ومتوسطة وطفيفة كما وقع حادث على طريق المدينة المنورة - مهد الذهب الزراعي بالقرب من الضميرية الساعة 11:34 صباحاً، ونتج عنه 3 إصابات .
يشار إلى الأجهزة الأمنية كانت عثرت منذ شهر على سيدة متوفية داخل مركبة نقلت لحجز المرور في محايل وذلك بعد أن نسيت محتجزة داخل المركبة بعد وقوع حادث مروري.

arrow up