رئيس التحرير : مشعل العريفي

لمحاولة زرع الشقاق .. مذيع الجزيرة "جمال ريان" ينشر تغريدة مزورة عن القحطاني.. والأخير يرد!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: كذب سعود القحطاني، المستشار بالديوان الملكي، تغريدة مزورة  عنه تتعلق  بـقرار دولة  المغرب عن " تعويم  العملة "  نشرها الإعلامي بقناة "الجزيرة" جمال ريان في محاولة له لزرع الشقاق بين الدول والشعوب العربية .
وعلق الإعلامي الفلسطيني "ريان" تعليق على التغريدة المزعومة قائلا : "سعود القحطاني يعلِّم حمد المزروعي درسا في الأخلاق ونسى أو تناسى نفسه".
ليرد عليه "القحطاني" قائلا: " مذيع برنامج الحصن سابقًا وكبير مذيعي قناة الجزيرة القطرية حاليًا ينشر تغريدة مزورة على لساني، ولايستغرب الكذب والتزوير من أهله".
من جهته تفاعل الكاتب الصحفي خالد السليمان، مع تغريدة "القحطاني" وعلق قائلا: "‏لا يفاجئني ذلك، فالجزيرة مدرسة التزوير والتضليل والكذب الإعلامي منذ نشأتها ، هي صوت الإرهاب، وصدى الفوضى، و مرآة الخراب.. شاشة مخضبة بدماء الأبرياء".
وأضاف مغرد آخر "عقل جميل" قائلا: "الغاية تبرر الوسيلة" هي باختصار نهج جمال ريان الذي يرتدي أقنعة الإسلام والعروبة والأخلاق من أجل النيل من غاياته السياسية ضد السعودية بأي طريقة كانت وبأي ثمن حتى ولو كان ذلك على حساب التنازل عن المهنية الإعلامية التي هي برآء منه".
وتابع ثالث قائلا: " هذا نفس أسلوب وتكتيك خلايا عزمي بالضبط. معلمهم واحد". فيما قال مغرد أيضا: الفلسطيني "جمال ريان"  حية من تحت تبن  ومعروف عنه  أنه شخصية مرتزقة.
للاشتراك في خدمة “واتس آب المرصد” المجانية أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)
في حال رغبتكم زيارة “المرصد سبورت” أضغط هنا

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up