رئيس التحرير : مشعل العريفي

‏«لم يكن يعرفه» .. «سعودي» يروي تجربة الـ «10 أيام» مع محمد صلاح - فيديو

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد :شارك المواطن السعودي، صالح التويجري، الشهير بـ«الصلحي»، اللاعب المصري الشهير محمد صلاح، وجبة الإفطار، خلال شهر رمضان الماضي، لمدة 10 أيام.
وقال التويجري، إنه لم يتخيل أن الذي يجلس بجانبه هو «حديث الناس»، حتى مضت ثلاثة أيام حينما أخبره أحدهم، أن الذي شاركه الإفطار في رمضان هو لاعب ليفربول الشهير، وفقًا لـ«العربية نت».
وأشار إلى أن اللاعب متواضع وخلوق، ولا تظهر عليه شخصية المشاهير، كونه اجتماعيا وهادئا في حركته وأثناء دخوله وخروجه، متابعًا: «التقطت سيلفي معه، رغم أني غير متابع للدوري الأوروبي، كما أن النجم الخلوق لم يبين أنه ذلك اللاعب الذي شغل الناس وملأ الدنيا».
ولم يتوقع «التويجري»، أن ينتشر المقطع الذي تحدث فيه عن «أبو مكة»، بهذا الشكل، لافتًا إلى أن كان على شكل مزاح مع أحد الأصدقاء، متابعًا: «رغم حديثي العفوي عن هذا اللاعب العالمي، الذي شاهدته ولم أعرفه، وعرفته ولم يتغير شيئ لديه فهو كبير فعلا بأخلاقه».
وأكد التويجري، أن صلاح هو سفير فوق العادة، لما يحمله من أخلاق عالية خارج الملعب، وفي تعامله مع الناس الذين يتوافدون إليه، متمنياً أن «يقتدي به بعض من يرون أنفسهم ويضيقون ذرعا بالناس وحبهم للنجوم».
للاشتراك في خدمة "واتس آب المرصد" المجانية  أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)
في حال رغبتكم زيارة "المرصد سبورت"  أضغط هنا

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up