رئيس التحرير : مشعل العريفي

"ليست المرة الأولى".. مدير مدرسة بالشرائع يعاقب طالبا بـ "لي".. ومتحدث تعليم مكة يكشف عن تطورات الواقعة !

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

 

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد: اشتكى أحد أولياء الأمور بإحدى المدارس الأهلية المتوسطة بالشرائع، من اعتداء مدير المدرسة على ابنه باستخدام "لي" بلاستيكي سميك، مسببًا له الآلام وكدمات وعلامات متفرقة في جسده.
خوف شديد
وتحقق الإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة، ‏في القضية، التي أصابت الطالب بعدم الرغبة في التعلم، والخوف الشديد من الذهاب إلى المدرسة.
اعتداء لفظي
وقال ولي أمر الطالب في الشكوى التي تقدم بها إلى شرطة الشرائع وتعليم مكة وفقا لـ"ٍسبق"، إن مدير المدرسة تكرر منه الاعتداء اللفظي على الابن العام الماضي، وكذلك مع مجموعة مع الطلاب.
ألفاظ غير تربوية
وأضاف: تقدمنا بشكوى رسمية للتعليم، وبعد شفاعة زملائه تنازل بعض أولياء الأمور عن القضية، على ألا يتكرر منه العنف والضرب، ولكنه عاد واتخذ أسلوبًا شخصيًا مع ابني، وأصبح يتابع ابني بشكل متقصد، كما وجّه له الألفاظ غير التربوية والترصد له، حتى وقع منه الضرب مرة أخرى.
شكوى للشرطة
وأوضح أنهم تقدموا بشكوى للشرطة التي بدورها أحالت القضية للتعليم، مطالبًا بمحاسبة المدير والتحقيق معه حول مبررات الضرب لابنه على الرغم من أنه كان كرر ذلك سابقًا وعاد اليوم لضربه دون وجه حق، متابعا: "وأطالب التعليم بمتابعة القضية بما يحفظ الحق لابني على ما فعله من ضرر معنوي وجسدي".
لجنة تحقيق
من جهته، قال متحدث الإدارة العامة لتعليم منطقة مكة المكرمة "طلال الردادي"، أن التعليم شكل لجنة للتحقيق في الأمر وباشرت اللجنة التحقيق اليوم ممثلة بلجنة من مكتب التعليم الأهلي، وفي ضوء نتائج التحقيق سيتم اتخاذ الإجراءات التربوية لضمان حقوق الطالب.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up